إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب لغة الجسد كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم آلن بيز PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2 

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

لغة الجسد maktbah.Net 3

dfd

تحميل كتاب لغة الجسد كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم آلن بيز PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF .  يلخّص المؤلف في هذا الكتاب الكثير من الدراسات التي قام بها ووصفها علماء بارزون في موضوع السلوكية، وقرنها بدراسات مماثلة قام بها أشخاص في سائر المهن، علم الاجتماع، الانتروبولوجيا (علم الإنسان) علم الحيوان، التربية، طب النفس، النصح أو الإرشاد العائلي، والتفاوض الحرفي والخاص بالمبيع. يتضمن هذا الكتاب بعض الاختبارات واللقاءات التي أجراها المؤلف مع الآلاف من البشر الذين قابلهم.

هذا وإن الاتصال غير الشفهي؛ هو عملية معقدة تشمل البشر، والكلمات، ونبرة الصوت، وحركات الجسد، على الرغم من أن قلة من الحركات تتم بمعزل عن الحركات الأخرى. إن هذا الكتاب قصد منه في الأصل أن يكون كتاباً علمياً للأشخاص الذين يتعاطون مهنة المبيع، ومديري المبيعات، والموظفين الإداريين الكبار، وقد وسّعه المؤلف في السنوات العشر التي استغرقتها البحوث والتصنيف، بحيث يكون بوسع أي شخص مهما يكن وضعه أو عمله أن يحصل على تفهم أفضل لأكثر أحداث الحياة تعقيداً، اللقاء وجهاً لوجه مع شخص آخر.

إن ما يقوله لك الناس غالباً ما يختلف كثيراً جداً عما يفكرون فيه أو يشعرون به. الآن مع لغة الجسد يمكنك بطريقة صحيحة أن تترجم أفكار الآخرين بوساطة إيماءاتهم. إن آلان بيز هو الخبير الدولي في لغة الجسد-الاتصال من دون كلمات!
لغة الجسد تسلّي قراءته، وتعلّمك سريعاً:
كيف تعرف إذا كان أحد يكذب. كيف تجعل نفسك محبوباً أكثر. كيف تحظى بالتعاون مع سائر الناس. كيف تجري بنجاح لقاءات ومفاوضات عملية. كيف تختار شريكة ملائمة.

يعتبر كتاب لغة الجسد كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم آلن بيز PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب إلكترونية ل آلن بيز PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب لغة الجسد كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم آلن بيز PDF

  لغة الجسد maktbah.Net 4

لغة الجسد maktbah.Net 1

 

تحميل كتاب لغة الجسد كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم آلن بيز PDF

عندما تصبح المكتبة في البيت ضرورة كالطاولة والسرير والكرسي والمطبخ، عندئذ يمكن القول بأننا أصبحنا قوما متحضرين – ميخائيل نعيمة

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب لغة الجسد كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم آلن بيز PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • تم جلب الكتاب كباقي الكتب الأخرى من النت ، والكثير منها ليس له حقوق ملكية ، في حالة وجود حقوق ملكية لكتاب معين المرجو التواصل معنا .
  • اذا لم يعمل معك رابط التحميل المرجوا إخبارنا في التعليق أسفله  .
  • نحن غير معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

    1. صفحة : حقوق الملكية
    2. صفحة : عن المكتبة 
    3. عبر الإيميل :  [email protected]
    4. عبر : الفيسبوك 
    5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى