إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الإدارة والقيادة

كتاب لا تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي وآمال ريادة الأعمال محمد الساحلي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي محمد الساحلي Maktbah.Net 2

تحميل كتاب لا تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي وآمال ريادة الأعمال محمد الساحلي PDFيهدف عبره إلى دفع كل شخص لإخراج رائد الأعمال الكامن فيه، ليتحكم في حياته وليترك بصمته في الكون، سواء كان موظفا أو صاحب شركة، أو ربة بيت.

وعن ريادة الأعمال، يقول محمد الساحلي، بأنها لا تعني بالضرورة تأسيس الشركات. أن تكون رائد أعمال لا يعني بالضرورة أن تكون صاحب شركة تجارية ضخمة أو شركة ناشئة فريدة من نوعها. أن تكون رائد أعمال يعني أن تكون قادرا على المبادرة والتغيير. أن تكون منتجا ومفيدا للمجتمع ولنفسك. أن تسعى وراء أحلامك، كيفما كانت، لا أن تعيش محاولا إرضاء الآخرين ومحاولا تحقيق أحلامهم هم.

ويتضمن الكتاب ضمن دفتيه عددا من القصص التحفيزية، من عالم النجاح، كقصة هانتر باتش آدامز الذي لاحظ خللا معينا في طريقة معالجة المرض فاشتغل لسنوات بصبر وعزيمة لدراسة الطب ثم أسس معهدا استشفائيا يعتمد على التواصل الإنساني، وقصته حولت إلى فيلم شهير حمل اسمه. 

تحميل كتب PDF لـ محمد الساحلي 

 


مقتطفات من كتاب لا تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي وآمال ريادة الأعمال محمد الساحلي PDF

تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي محمد الساحلي Maktbah.Net 4

تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي محمد الساحلي Maktbah.Net 3

تحميل كتاب لا تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي وآمال ريادة الأعمال محمد الساحلي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب لا تكن كبشا نهاية الأمان الوظيفي وآمال ريادة الأعمال محمد الساحلي PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

  1. كتاب قبل أن تتناول الفياجرا أيمن الحسيني PDF
  2. كتاب الدين في حدود مجرد العقل إيمانويل كانط PDF
  3. كتاب موسوعة الحرب العالمية الاولى والثانية الحسيني الحسيني معدي PDF
  4. تحميل كتاب في إشراقة آية عبد الكريم بكار PDF
  5. كتاب أنوثة طاغية هالة محمد غبان PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDFمجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.  

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى