إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب لا تدع الأخرين يحتلون رأسك غاري كوكس PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

كتاب لا تدع الأخرين يحتلون رأسك غاري كوكس PDF يقدم هذا الكتاب ما تحتاجه من أدوات لمغالبة التحديات, ومواصلة التقدم نحو التقدم بلوغ أهدافك. إنه يقدم ما هو أكثر من مجرد مادة تحفيزية بسيطة, يتضمن حلولاً و أدوات حقيقية لمن يودون تحسين حياتهم, ولا يدور موضوعه حول قهر الاكتئاب أو الأوقات العصبية, أو بلوغ الثراء والنجاح فحسب, مع أنه يساعد في تحقيق ذلك, بل يشتمل على توليفة-وهو ما يكسبه خصوصيته-من النصح لإلهامكم, ومجموعة من الأدوات الكفيلة بمساعدتكم في تحقيق النجاح, بغض النظر عن تعريفكم له.

يقودكم هذا الكتاب بفاعلية نحو تحسين ذواتكم إلى أنفسكم, والمضي قدماً نحو بلوغ أهدافكم. قد يبدو ذلك بسيطاً, ولكنه ليس كذلك في الحقيقة, لأن هذا الكتاب لا يدور حول مجرد تحفيزك, بل ما يمكنك فعله من أشياء حقيقية في كل يوم في حياتك, كي تمضي قدماً نحو بلوغ أهدافك, فحسبك أن تفعلها.. ستعرف نفسك على الوجه الأمثل, وما تريد تحقيقه وما يمكنك فعله لتحقيقه بمساعدة طريقة غاري الشهيرة “عملية الخطوات الأربع” وأساليبه الممتازة, وأمثلته المعبرة, وقصصه الحقيقية, ونصائحه القيمة, ليست الحياة بالسهلة ولا الإنجاز كذلك, ولن يستطيع المرء المضي قدماً بالكلام وحده, ولكن امتلاك المناسب من الحوافز, والأدوات, والأساليب, والأهداف سيمكنك في نهاية المطاف-إن بذلت الجهد المطلوب-من بلوغ غاياتك بمساعدة هذا الكتاب. 

تحميل كتاب لا تدع الأخرين يحتلون رأسك غاري كوكس PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب لا تدع الأخرين يحتلون رأسك غاري كوكس PDF

 

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى