إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب الشعر

كتاب لافتات الأعمال الكاملة أحمد مطر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب لافتات الأعمال الكاملة أحمد مطر PDF أحمد مطر شاعر حقيقي في زمن امتلأ بالشعارات الجوفاء وأصحابها الدهناء .. لم يكتب في الغناء أو يهتف للسلطان.. وإنما وجه كلماته وأشعاره لكل موطن فيه ظلم او عدوان ، وبرغم منفاه وأمراضه في الغربة إلا أنه صامد لا يزال يطلق الرصاص من فوهة قلمه. في هذا الكتاب أعمال (أحمد مطر ) الكاملة… لافتات صريحة مكثفة في صفحات المجلات والكتب واحتواها هذا الكتاب. إنه كتاب نقدمه لسكان الوطن العربية وصاحبه الذي لم يهنأ له عيش فذاب وانصهر في مأسى الوطن العربي برغم وداعه ومفارقته للأراضى العربية. 

أيقظوني عندما يمتلك الشعب زمامه
عندما ينبسط العدل بلا حدٍ أمامه
عندما ينطق بالحق ولا يخشى الملامة
عندما لا يستحي من لبس ثوب الإستقامة
ويرى كل كنوز الأرض
لا تعدل في الميزان مثقال كرامة
سوف تستيقظ.. لكنْ
ما الذي يدعوك للنوم
!إلى يوم القيامة؟

 

تحميل كتب PDF للمؤلف :

  1.  كتب أحمد مطر PDF الأعمال الكاملة

مقتطفات من الكتاب 

تحميل كتاب لافتات الأعمال الكاملة أحمد مطر PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب لافتات الأعمال الكاملة أحمد مطر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى