إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الثقافة العامة

كتاب كيف يحصل ذلك جوناثان باركر PDF

كتاب كيف يحصل ذلك جوناثان باركر PDF

 

طيلة النهار تصادفنا أمور واحداث اعتدنا على وجودها منذ بدء الخليقة ولا نسأل عن سببها. فهل تساءلنا يوماً عن سبب إزرقاق السماء؟ أو لماذا يخرجون النباتات ليلاً من غرف النوم؟ إلخ… بين دفتي هذا الكتاب ستجد الكثير من الأجوبة على الكثير من الأسئلة كيف؟ 

بعض الأسئلة هنا تسائلت عنها كثيرًا منذ طفولتي ولم أتوصل إلى إجابة شافية مع المناهج المدرسية التي كنّا ندرسها والأسلوب التعليمي لبعض الأستاذات اللاتي يحرّمن السؤال، كسبب كون البيضة بيضاوية، ولون السماء الزرقاء، لماذا تظهر أعيننا حمراء في الصور؟ (وهذه كانت مشكلة حقيقية بالنسبة لي فقد كنت أمتلك الكثير من الصور السيئة لطفولتي تشع فيها عيناي باللون الأحمر وكأنني شيطانٌ مريد).

هذا الكتاب رائع ومشوق فعليًا، أحب كثيرًا أسلوب التساؤل في هذه الكتب الخفيفة التي تعطيك بعض الإجابات لمختلف الجوانب العلمية، والأفضل من ذلك، الكثير من الأسئلة التي تحثك على البحث والتقصّي والتفكير في مختلف الأشياء، والتي قد تبدو بديهيةً للوهلة الأولى ولكنها عميقة جدًا للحد الذي يجعلها تبدو كذلك عند النظر إليها دون تفكير.

 

تحميل كتب PDF لـ جوناثان باركر 

 

 

مقتطفات من كتاب كيف يحصل ذلك جوناثان باركر PDF

تحميل كتاب كيف يحصل ذلك جوناثان باركر PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب كيف يحصل ذلك جوناثان باركر PDF

 

[dflip id=”24348″][/dflip]

 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى