إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب كيف غير السر حياتي أشخاص حقيقيون وقصص حقيقية روندا بايرون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

غير السر حياتي روندا بايرون موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net 4

كتاب كيف غير السر حياتي أشخاص حقيقيون وقصص حقيقية روندا بايرون PDF ،  السر العظيم هو قانون الجذب الذي ينص على أن الشبيه يجذب شبيهه وهو ما يعني أنك تجذب في حياتك التجارب والظروف التي تشبه الأفكار والصور التي تدور في ذهنك فمهما كان ما تفكر فيه فإنك ستجذبه إلى حياتكإذا فكرت فيما تريده واستمررت في التفكير فيه فسيتحقق فمن خلال هذا القانون الفعال ستتجسد الأفكار في حياتك إن أفكارك الحالية هي ما يكون حياتك المستقبلية ومن ثم فإن تغيير أفكارك الحالية سيمكنك من تغيير حياتكبمجرد أن تفهم السر ستتمكن من استخدام العملية الإبداعية لجذب ما تريده وتكوين الحياة التي تحلم بها تتكون العملية الإبداعية من ثلاث خطوات بسيطة الطلب الإيمان التلقي

روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne)‏ (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم.

وفقا لمقالة نشرت في11 يناير 2009 في مجلة فوربس، حقق الكتاب والفيلم حوالى 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضا أيضا أن كتاب “السر” حقق لها دخلا قدره 12 مليون دولار في عام 2006. بالإضافة لكتاب السر لها كتاب اخر اسمه “القوة” تعرض به الكاتبة للقراء الطريق للحياة الرائعة. الكتاب ايضا يثرينا من معرفة الكثير من الاشياء الايجابية والجيدة الحقيقية في حياتنا .

تحميل كتاب كيف غير السر حياتي أشخاص حقيقيون وقصص حقيقية روندا بايرون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف غير السر حياتي أشخاص حقيقيون وقصص حقيقية روندا بايرون PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

روندا بايرن

روندا بايرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne)‏ (من مواليد 12 مارس، 1951) هي كاتبة ومنتجة للتلفزيون أسترالية الجنسية، ومن أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و2 مليون نسخة من الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى