إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب كيف تكون ناجحا ومحبوبا عدنان الطرشة PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كيف تكون ناجحا و محبوبا عدنان الطرشة المكتبة نت www.maktbah.net 1

كتاب كيف تكون ناجحا ومحبوبا عدنان الطرشة PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

هل تريد أن تنجح في كل عمل تقوم به وأن تكون رجلاً ناجحًا ومحبوبًا؟ إنه السؤال الذي لا يمكن أن ينال إجابة سلبية واحدة، ولا يوجد رجل في هذه الدنيا يرضى بأن يجيب على هذا السؤال بكلمة «لا»، لماذا؟ لأن النجاح أمنية عظيمة وغالية جدًا، ولأن كل رجل يسعى ويكافح ويبذل جهده في كل عمل سواء كان صغيرًا أو كبيرًا، مهمًا أو تافهًا لكي يحقق هذه الأمنية ويقطف ثمارها الصالحة النافعة المفيدة لشخصه ولمستقبله.

والنجاح شيء عظيم ولذيذ يعرف طعمه كل من تذوقه، وهو أمر يمنح صاحبه إحساسًا لا يوصف بالسعادة، وثقة بالنفس لا تقدَّر، وحماسًا لا يوزن ولا يقاس. والنجاح شيء لا يأتي من تلقاء نفسه ولا يتحقق بلا شيء، ولا تنفع معه الأماني، ولا الكلام، ولا القعود والكسل، إنه يحتاج إلى الكثير؛ يحتاج أولاً إلى العزيمة القوية الفولاذية، والتوكل على الله القوي القدير المعز الذي بيده كل شيء؛ كما قال تعالى: ﴿فإذا عزمت فتوكل على الله إن الله يحب المتوكلين، ثم يحتاج إلى العمل وبذل الجهد الكبير الدؤوب المتواصل.

إن أي لاعب لنوع من أنواع الرياضة يعلم تمامًا أنه لا يمكنه أن يكون ناجحًا في لعبته وأن يكون بطلاً من أبطالها بمجرد التمني والكلام، إنه يعلم أن النجاح هدف لا يمكنه إحرازه إلا بقضاء الساعات الطويلة يوميًا في التمرين، حتى التمرين العادي الخفيف لا يصنع النجاح والفوز والبطولة، بل لا بد من التمرين الطويل الشديد المستمر دون كلل أو تعب. وهذا ما يحتاج إليه كل عمل لتحقيق التقدم والوصول إلى النجاح والتفوق.

قد ينجح الرجل في مجال أو أكثر، ولكن الناجح الحقيقي هو الذي يحقق النجاح في كل مجال وفي كل ميدان من مجالات وميادين الحياة التي يدخل فيها أو يعمل بها أو يتعامل معها؛ وكما أنه لصنع النجاح في الرياضة لا بد من العمل بالأسباب لتحقيقه، فكذلك النجاح في كل عمل أو مجال له أسباب ووسائل لا بد من العمل بها بإخلاص وتفان وجهد مستمر حتى يتحقق.

وفي سبيل تسهيل الطريق على المسلم لتحقيق النجاح في كل عمل يقوم به، ومن أجل أن يكون ناجحًا ومحبوبًا من كل إنسان يتعامل معه أو يعرفه، فقد قدَّر الله جلَّ جلاله أن أكتب هذا الكتاب «كيف تكون ناجحًا ومحبوبًا» الذي تضمن أسباب النجاح الرئيسة لأكثر المجالات والميادين أهمية في حياة الإنسان وأكثرها ضرورة لكل إنسان. والكتاب يتضمن ستة عشر موضوعًا كل واحد منها مستقل عن الآخر؛ أي بعبارة أخرى فإنها ستة عشر كتابًا اختُصِرت في كتاب واحد.

أدعو الله عزَّ وجلَّ أن ينفع بهذا الكتاب الإسلام والمسلمين، وأن يجعله سببًا للنجاح فيما تضمنه من مجالات وميادين لكل من يقرأه من المسلمين، وأن يجعله في ميزان حسناتي يوم الدين، إنه ولي ذلك والقادر عليه وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين. وصلى الله على نبينا محمد خاتم النبيين وسيد المرسلين وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين وسلَّم تسليمًا كثيرًا.

يعتبر كتاب كيف تكون ناجحا ومحبوبا عدنان الطرشة PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

مقتطفات من الكتاب 

كيف تكون ناجحا و محبوبا عدنان الطرشة المكتبة نت www.maktbah.net 4

كيف تكون ناجحا و محبوبا عدنان الطرشة المكتبة نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب كيف تكون ناجحا ومحبوبا عدنان الطرشة PDF

على الكتاب أن يكون الفأس التي تكسر البحر المتجمد فينا . – فرانز كافكا

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب كيف تكون ناجحا ومحبوبا عدنان الطرشة PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى