إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب كيف تكسب قوة الشخصية هادي المدرسي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

تكسب قوة الشخصية هادي المدرسي maktbah.net 3

كتاب كيف تكسب قوة الشخصية هادي المدرسي PDF كتاب رائع لكل من يريد الخروج من قوقعته ولكن تنقصه الجرأه والثقه بالنفس. ولمن تكالب عليه الزمن وفقد ثقته وضعفت شخصيته. هذا الكتاب دليل سهل للجميع به خطوات مبدئيه يستطيع كل منا اتباعها لبساطتها وقوتها.

أسلوبُ السيد هادي قريبٌ ومتأثرٌ من روحِ أسلوب ِديل كارنيجي، ذلك الأسلوبُ الذي يعني مزجَ الملاحظاتِ الشخصيةِ بتجارب لأشخاصٍ مروا بتجربةٍ مماثلةٍ، ولا غرو في ذلك فالكثيرُ ممن كتبَ في فنونِ التعامل هم عيالٌ على كارنيجي.

ركز. ثقْ بنفسك. اتخذْ قرارك بنفسك. اعرفْ مَن أنت. تهندم وكن وقورا. تعلمْ قول لا بهذه القواعد وما شاكلها يبحثُ المدرسي عن مقوماتٍ لقوةِ الشخصيةِ، وفي الجانبِ المقابلِ يذكرُ معوقاتِ قوة الشخصيةِ: التعب الروحي، الأخلاق السيئة، الغضب، ويتوسطُ ذلك بعضًا من فنونِ التعامل باعتبارها عنصرا أساسيا من عناصرِ قوةِ الشخصيةِ.
في رأيي بالإضافةِ لكل ما ذُكر أنَّ نمطَ التربيةِ وأسلوبَ التنشئةِ يتركُ الخطوطَ العريضةَ على الشخصيةِ وهو أساسُ قوةِ الشخصيةِ من ضعفِها.


اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تكسب قوة الشخصية هادي المدرسي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

هادي المدرسي

السيد هادي بن كاظم الحسيني المدرسي، مفكر، خطيب، كاتب، عالم ديني وناشط إجتماعي. يعد إحدى الشخصيات البارزة على الساحة العربية والإسلامية في العمل من أجل إحداث نهضة حضارية شاملة. ولد في مدينة كربلاء في العراق لأسرة المدرسي والشيرازي العلميتين ودرس في مدارس القرآن الكريم وحلقات العلم في المساجد والمراكز الدينية، إلتحق بعدها بعدد من المراكز الدينية والمعاهد والجامعات في العراق وإيران ولبنان والخليج العربي وغيرها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى