إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الإدارة والقيادة

كتاب كيف تكتب خطة استراتيجية طارق السويدان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

كيف تكتب خطة استراتجية طارق محمد السويدان موقع المكتبة maktbah.net 3

تحميل كتاب كيف تكتب خطة استراتيجية طارق السويدان PDF ، لاهمية التخطيط الاستراتجي اهمية كبري في حياة الانسان والمجمتع وهو ضرورة تحتمها طريق حياتنا اليوم من التواتر السريع والتنوع المدهش في كل انحاء الحياة مما يسبب التوتر ويرهق الانسان اكثر واكثر وكان من الضروري علي الانسان ان يعرف ان يكون موضع قدمه قبل ان يحركه ، واين يكون موقعه بين افراد مجتمعه وماهو دوره في المجتمع؟ وكيف يمكن ان يحقق ذلك ؟ فكان من الطبيعي ان يبحث في نفس وحوله عن السبيل لذلك ، فكان لابد ان يخطط لحياته بكل تفاصيلها ليمكنه ان يحقق مايريد وكيف يكون ذلك وكيف ؟

في هذا الكتاب تمكن الدكتور طارق سويدان من وضع سلسله سهلة ورائع من الخطوات تمكن الفرد العادي البسيط من فهم معني التخطيط الاستراتيجي والتفاعل مع الكتاب واستيعابه والعمل علي تطبيق كافة الخطوات التي تؤدي الي فهم التخطيط الاستراتيجي واهميته في حياة الفرد والمجتمع وحث الاشخاص علي تخطيط حياتهم لضمان تحقيق الاهداف المرجوة بعد توفيق الله سبحانه وتعالي .

 

تحميل كتب إلكترونية ل  طارق السويدان PDF

  1.  كتاب رتب حياتك والحياة المتوازنة طارق السويدان PDF

مقتطفات من كتاب كيف تكتب خطة استراتيجية طارق السويدان PDF

كيف تكتب خطة استراتجية طارق محمد السويدان موقع المكتبة maktbah.net 1 كيف تكتب خطة استراتجية طارق محمد السويدان موقع المكتبة maktbah.net 2

تحميل كتاب كيف تكتب خطة استراتيجية طارق السويدان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تكتب خطة استراتيجية طارق السويدان PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب .

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى