إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الفكر والفلسفة

كتاب كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني في سؤال واحد وعشرين محاولة للإجابة سارة بكويل PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني سارة بكويل موقع المكتبة Maktbah.Net 3

كتاب كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني في سؤال واحد وعشرين محاولة للإجابة سارة بكويل PDF ،”لا توجد معرفة صعب اكتسابها مثل معرفة كيف تعاش الحياة بشكل طبيعي وجيّد ومبهج”
كيف تندمج بسهولة وسط مجموعة من الناس؟ كيف تتعامل مع العنف؟ كيف تتأقلم مع فقدان شخص عزيز؟ مثل هذه التساؤلات حاضرة في حياة معظمنا، وهي جميعها ترجمات متّعددة لسؤال واحد كبير: كيف نعيش؟

كتبَ مونتاني تأمّلات حرّة لأفكاره وتجاربه كما لم يكتب أحد قبل.. بعد أكثر من أربعمئة عام لا تزال الناس منجذبة إلى قراءته بفعل سحره وصدقه.. القرّاء يسعون إليه طلباً للرفقة والحكمة والتسلية، وأيضاً لكي يتواصلوا مع أنفسهم، وهذا ما سنجده في هذه السيرة الملهمة..

إنه كتاب عن الفقدان، وعدم القلق من الموت، وعن الحبّ، فـ “الحب عظيم لإنه سرّ يصعب فهمه.. إذا دقّ قلبك بعاطفة عصيّة عن الوصف.. ادخل”. وعن الصحبة: “وُلدت للصحبة والصداقة”، وعن المودّة: “المودّة، كلمة صغيرة لكنها ذات كثافة لا نهائية.. تُسهم في تحسين عيش الناس أكثر من الشفقة، والأعمال الخيرية والتضحية بالنفس”. وعن بهجة المعرفة: “إذا لقيتُ صعوبة في القراءة، لا أقضم أظافري، بل أضع ما أقرأه جانباً. لا أفعل شيئاً من دون بهجة”.

إنه كتاب حاضر في كلّ زمان ومكان، هكذا قيل عنه دائماً وعلى مدى قرون. واليوم، ونحن نعيش جنون القطعان التي تندفع خلف تعصّباتها، نراه حاضراً أيضاً: “كم يلزم من الشجاعة والإصرار، للحفاظ على الذات في زمن يسوده جنون القطيع؟”.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ سارة بكويل PDF

مقتطفات من الكتاب :

كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني سارة بكويل موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني سارة بكويل موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل كتاب كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني في سؤال واحد وعشرين محاولة للإجابة سارة بكويل PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تعاش الحياة أو حياة مونتاني في سؤال واحد وعشرين محاولة للإجابة سارة بكويل PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى