إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب كيف تصبح متألقا غير أساليبك في 90 يوماً مايكل هيبيل PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

تصبح متألقاً مايكل هيبيل موقع المكتبة Maktbah.Net 4

كتاب كيف تصبح متألقا غير أساليبك في 90 يوماً مايكل هيبيل PDF ، يعد الكتاب دليل كامل للإرتقاء الى مستويات جديدة من الحماس والإلهام، ويزودك هذا الكتاب بأدوات لتكتشف بها موقعك الحالي والموقع الذي تريد الوصول اليه.

أيهما أفضل بالنسبة لك : أن تكون جيداً أم أن تكون متألقاً ؟
هل تفضل أن تكون صديقاً جيداً أم صديقاً متألقاً ؟ والداً جيداً أم متألقاً ؟ أن يكون عملك جيداً أم متألقاً ؟
بالنسبة للعديد منا ، لا يكفي أن يكون الإنسان جيداً . فنحن نريد أن نجعل أنفسنا في خير حال ، وأن نحقق أفضل ما نستطيع تحقيقه ، ونكون أفضل ما نستطيع أن نكون عليه .

قد تحتاج بعض جوانب عملك وحياتك إلى بعض العون ، في حين قد تظن أن الجوانب الأخرى لا بأس بها . ولكن حتى الجوانب الجيدة يمكن أن تصبح أفضل . لقد حان الوقت لترتقي وتلمع . هل أنت مستعد للتألق ؟

 

تصبح متألقاً مايكل هيبيل موقع المكتبة Maktbah.Net 1

تصبح متألقاً مايكل هيبيل موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب كيف تصبح متألقا غير أساليبك في 90 يوماً مايكل هيبيل PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تصبح متألقا غير أساليبك في 90 يوماً مايكل هيبيل PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى