إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الطلبة

كتاب كيف تصبح باحثا علميا متميزا ؟ فيليب أ. شوارتزكروين PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

   

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

تصبح باحثا علميا متميزا ؟ 2 فيليب أ شوارتزكروين موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

كتاب كيف تصبح باحثا علميا متميزا ؟ فيليب أ. شوارتزكروين PDF ،يطرح الكتاب فى عنوانه السؤال: كيف تكون باحثًا علميًا متميزًا، فهو كتاب لا يهدف إلى تعلم المضى خطوة بخطوة فى عملية إجراء البحث العلمى، ولا يجيب عن كيفية القيام ببحث علمى، لكن الأفضل من ذلك، فهو يمنح القارئ نظرة سريعة نحو عمليه التمهن البحثى أو مهنة العمل كباحث علمى.

ويساعد فى تغطية فجوة بالفعل فى تعليم من يودون أن يكونوا باحثين علميين، ويعلن بصورة مباشرة بعض القضايا البحثية التى نادرًا ما يتم عرضها وتناولها فى البرامج التدريبية المعتادة بمجال البحث العلمى.

يقدم الكتاب أيضًا بعض الموضوعات التى تعتبر فى غاية الأهمية، كتلك التى تعتمد فى تعلمها على المحاولة والخطأ، مثل: موضوعات تتعلق بممارسة التفكير كالعالم والتفاوض وأساليب التعامل السياسى فى مجال البحث العلمى، والتعامل مع أخلاقيات البحث، وفهم معنى العلاقات الاجتماعية فى المجال البحثى.

ويتضمن الكتاب بعض الفصول حول تحديات مهنة البحث العلمى، ومكافآت وعوائد المهنة، وبعض التأملات حول العلوم كفن، والمسئوليات الاجتماعية للعلماء والباحثين فى العصر الحالى.

المؤلف فيليب أ. شوارتزكرين، نال درجاته العلمية العليا من جامعتى هارفارد وستانفورد، عمل محاضرًا بجامعات واشنطن وكاليفورنيا، تقلد مواقع قيادية علمية عديدة، منها رئيس الجمعية الأمريكية للصرع، وهو مؤسس مركز علم الأعصاب بجامعه كاليفورنيا.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب

تصبح باحثا علميا متميزا ؟ 3 فيليب أ شوارتزكروين موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net تصبح باحثا علميا متميزا ؟ 4 فيليب أ شوارتزكروين موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

تحميل كتاب كيف تصبح باحثا علميا متميزا ؟ فيليب أ. شوارتزكروين PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تصبح باحثا علميا متميزا ؟ فيليب أ. شوارتزكروين PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى