إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الإدارة والقيادة

كتاب كيف تدير وقتك ؟ صلاح الدين محمود PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كيف تدير وقتك؟ صلاح الدين محمود maktbah.net 3

تحميل كتاب كيف تدير وقتك ؟ صلاح الدين محمود PDF ، تحميل مجاني من موقع المكتبة.نت لـ تحميل كتب PDF . كتاب مهم عن ادارة وتنظيم وفتك لزيادة الإنتاجية .

من الأمور الهامة التي تمنحك مرونة في خطتك هي قدرتك على دمج الأهداف معًا؛ بحيث تنجز أكثر من هدف في وقت واحد، فمثلًا قد تكون من أهدافك الصحية ممارسة رياضة المشي ثلاث مرات أسبوعيًّا لمدة نصف ساعة، وقد يكون من أهدافك الاجتماعية الجلوس مع ابنك؛ لتتحدث معه ثلاث مرات أسبوعيًّا، فمن الممكن أن تدمج هذين الهدفين معًا، بأن تجعله يشاركك في رياضة المشي، وبذلك تكون قد حققت هدفين في وقت واحد.

وهناك صورة أخرى لدمج الأهداف وهي الجمع بين المهام المتشابهة، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ستقابل صديقًا لك في يوم ما، ثم ستقابل صديقًا آخر في يوم ثانٍ، فمن الممكن أن تجمع الموعدين معًا، فتجعل يومًا واحدًا للقاء جميع الأصدقاء، وبذلك تترك فراغًا في جدول أسبوعك؛ لاستغلاله في أمور أخرى، بل مثل هذا الأمر قد يكون أكثر فائدة حيث تعرف أصدقاءك بعضهم على بعض، وتجعلهم يلتقون سويًّا، وتكون فرصة أفضل في تبادل الآراء والأفكار.

تحميل كتب إلكترونية ل صلاح الدين محمود PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب كيف تدير وقتك ؟ صلاح الدين محمود PDF

كيف تدير وقتك؟ صلاح الدين محمود maktbah.net 2 كيف تدير وقتك؟ صلاح الدين محمود maktbah.net 4

تحميل كتاب كيف تدير وقتك ؟ صلاح الدين محمود PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تدير وقتك ؟ صلاح الدين محمود PDF

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى