إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الإدارة والقيادة

كتاب كيف تتحدث من القلب ؟ التواصل مع هؤلاء الذين يهمونك في حياتك الشخصية والمهنية جاك كريفين PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

كيف تتحدث من القلب ؟ جاك كريفين موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

كتاب كيف تتحدث من القلب ؟ التواصل مع هؤلاء الذين يهمونك في حياتك الشخصية والمهنية جاك كريفين PDF ، من الغريب حقا أن الأوقات التي نكون فيها في حاجة ماسة إلى الكلمات، هي غالبا الأوقات التي لا نجد فيها الكلمات على الإطلاق.

و هنا تأتي أهمية هذا الكتاب الذي يركز على الجانب العاطفي في الاتصال، و يجعل من السهل علينا سد الفجوة بين ما نشعر به و ما نقوله ؛ فهو يقدم نصحا عمليا، و يورد الكثير من نماذج المحادثات و الرسائل و البريد الإلكتروني لمساعدتك على التحدث و الكتابة باقتناع و صدق و عاطفة للأسرة و الأصدقاء و الزوجة و المدير في العمل و الموظفين و الزملاء.

و سواء أكنت تريد أن تشجع صديقا على مواجهة الصعاب أم تواعد شخصا أم تواسي زميلا مكلوما أو تجعل شخصا يشعر باهتمامك فإن هذا كتاب يقدم كل الكلمات التي تحتاج إليها للتعبير عن مشاعرك بشكل لطيف.

إن قائمة الكلمات المعاونة، و العبارات التي يجب استخدامها أو تجنبها و اللمحات عن كيفية استخدام لغة الجسد سوف تساعدك على إيصال رسالتك بكل الدفء و الاهتمام الذي تشعر به، و سوف تجد ثروة من الأنماط الجاهزة و الإرشادات التي تغطي 30 موضوعا يصعب التعبير عنها.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

كيف تتحدث من القلب ؟ جاك كريفين موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1 كيف تتحدث من القلب ؟ جاك كريفين موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

تحميل كتاب كيف تتحدث من القلب ؟ التواصل مع هؤلاء الذين يهمونك في حياتك الشخصية والمهنية جاك كريفين PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كيف تتحدث من القلب ؟ التواصل مع هؤلاء الذين يهمونك في حياتك الشخصية والمهنية جاك كريفين PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى