إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب كيف بدأ الخلق عمرو شريف PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

rtgghdgfhdfgerr 1  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

rtgghdgfhdfgerr 2  

أو على اليوتيوب :

rtgghdgfhdfgerr 1

كيف بدأ الخلق عمرو شريف Maktbah.Net 3

dfd

كتاب كيف بدأ الخلق عمرو شريف PDF يعيش الإنسان المعاصر فترة فارقة في تاريخ البشرية، وصل فيها العلم إلى آفاق سامقة من المعرفة، كشف فيها الكثير عن أمور كانت تعد من الغيبيات (مثل أن لكوننا بداية، وأنه نشأ من عدم)؛ حتى لقد صارت الفيزياء تعيش في تخوم الميتافيزياء..

الكتاب يعرض كيف بدأ الخلق، وكيف نشأ الكون، فيبدأ بعرض نظرية الانفجار العظيم، مروراً بنظرية التطور حتى انتهينا إلى الإنسان البشري الذى نعيشه نحن .. 

 

عمرو عبد المنعم محمود شريف من مواليد بورسعيد، مصر عام 1950 م. أستاذ ورئيس أقسام الجراحة السابق، كلية الطب، جامعة عين شمس مع التخصص الدقيق في جراحات الكبد والجهاز المراري وجراحة مناظير البطن وجراحات الحوادث، حاصل علي البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولي عام 1974، ودرجتي الماجيستر عام 1978 والدكتوراة عام 1981 في الجراحة العامة من كلية الطب جامعة عين شمس.


مقتطفات من كتاب كيف بدأ الخلق عمرو شريف PDF

كيف بدأ الخلق عمرو شريف Maktbah.Net 2

كيف بدأ الخلق عمرو شريف Maktbah.Net 4

تحميل كتاب كيف بدأ الخلق عمرو شريف PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب كيف بدأ الخلق عمرو شريف PDF

تحميل كتب إلكترونية 2

Maktbah.net

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة 

  1. رواية مدينة الحب لا يسكنها العقلاء أحمد آل حمدان PDF
  2. كتاب روائع الأوقاف في الحضارة الإسلامية راغب السرجاني PDF
  3. كتاب نيرون قصة الرجل الذى احرق روما الكسندر دوماس PDF
  4. كتاب عيناك قدري غادة السمان PDF
  5. كتاب في مدح الكسل برتراند راسل PDF

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى