إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر موقع المكتبة Maktbah.Net 2

كتاب كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر PDF ،يقدم الصحفى الأمريكى مايكل كولينز بايبر هذا الكتاب كمقالات توضح مدى تغلغل المحافظين الجدد بحكومة جورج دبليو بوش ، ومدى هيمنتهم على مناصب رفيعة المستوى فى الولايات المتحدة الامريكية ، وقد ساعدت الصحافه مايكل بايبر من خلال عمله فى تقديم عمل و دراس دقيقة معتمدا على مصادر قوية فى مقالاته

على الرغم من أن الكثير قد كتب مؤخراً حول مكائد المحافظين الجدد الذين يسيطرون على حكومة جورج دبليو بوش، إلا أن كهنة الحرب الكبار يعتبر أكثر عمل شامل متوفر حول هذا الموضوع.. ويستطلع الكتاب بشكل خاص أجندة المحافظين الجدد من منظور تاريخي مهم تم تجاهله في خضم الجدل القائم حالياً.

ولعل من الصواب القول بأن المؤلف، مايكل كولينز بايبر، كان من أوائل الصحافيين الذين أدركوا تغلغل المحافظين الجدد في المراتب العليا من الأجهزة السياسية والاستخباراتية الأمريكية، وبدأ الكتابة عن هذه الظاهرة في وقت يعود إلى مطلع الثمانينيات من القرن الماضي.

ويعترف بايبر بفضل الصحافي الراحل آندرو سينت جورج، بوصفه أول من أخرج ريبورتاجاً حول المحافظين الجدد، ويمكن القول بحق أن آندروسينت جورج هو الأب الروحي لهذا الكتاب المهم، في تصديه لأكبر مشكلة سياسية في عصرنا الحاضر وتحليل أصولها بمهارة، وتسمية الأشخاص بأسمائهم ووصف أجندة وأوزار مجموعة متماسكة بإحكام، موغلة في الدهاء، تقوم بتحريك الدمى على المسرح السياسي. ومن هذا المنطلق، يعتبر كتاب كهنة الحرب الكبار عملاً فريداً في نوعه.

لقد حقق المحافظون الجدد هدفهم السياسي الأسمى: فقد امتلكوا السلطة ولكن بدون تحمل أية مسؤولية عن وضع أمريكا على مسارها الكارثي المدمر، وحصنوا أنفسهم من أية مسؤولية أو خطأ بفضل تحكمهم بوسائل الإعلام.

تحميل كتب إلكترونية لـ مايكل كولينز بايبر PDF

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر موقع المكتبة Maktbah.Net 4

تحميل كتاب كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كهنة الحرب الكبار مايكل كولينز بايبر PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى