إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الحياة الزوجية

كتاب كنت أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان maktbah.net 2

كتاب كنت أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان PDF إن كنت غير مرتبط أو بدأت التفكير في الارتباط فان هذا الكتاب يمكن أن يكون المرشد ليساعدك علي أن تقرر ما إذا كنت مستعدا لهذه الخطوة ومتى تقدم عليها أما إذا كانت علاقة خطوبة أو زواج حديث سيساعدك هذا الكتاب علي فحص أسس العلاقة ويعلمك المهارات اللازمة لتأسيس زواج ناجح .

تزوَّج الدكتور غاري تشابمان كارولين قبل 45 عامًا، لذا فهو الشخصُ الأنسب للاستعانة به من أجل تحسين علاقاتنا المهمَّة أو شفائها. لقد قادته خبراتُه الشخصيَّة في الحياة؛ إضافةً إلى ما يفوقُ 35 عامًا من الرعاية الكنسيَّة والمشورة الزوجيَّة- إلى تأليف كتابه الأوَّل في سلسلة الزواج: ‘‘لغاتُ الحبِّ الخمسُ: كيف تعبِّرُ لشريكك عن الالتزام النابع من القلب’’.

يعزو ملايينُ القرَّاء الفضلَ في إنقاذ زواجهم إلى هذا الكتاب، الذي يُعدُّ أحدَ الكتاب الأكثر مبيعًا باستمرار بحسب نيو يورك تايمز، إذ يقدِّم الكتابُ إليهم طرقًا عمليَّة بسيطةً ليتواصَلوا بحبِّهم مع شركائهم.

بعد نجاح كتابه الأوَّل نجاحًا باهرًا، توسَّعَ الدكتور تشابمان في هذه السلسلة بهدف الوصول إلى الأطفال والأحداث، والعازبين، والرجال (بالتَّشارُك مع الدكتور روس كامبل).

يتحدَّثُ الدكتور تشابمان إلى آلافِ الأزواج الأميركيِّين في مؤتمراته التي تُعقَد في عطلة نهاية الأسبوع. وهو يقدِّمُ برنامجًا إذاعيًّا بعنوان ‘‘دقيقةٌ من لغاتِ الحبّ’’ (Love Language Minute)، وبرنامجًا آخر في أيَّام السبت بعنوان ‘‘بناء العلاقات مع الدكتور تشابمان’’ (Building Relationships with Dr. Gary Chapman)، وهو يُبثُّ عبر أكثر من 100 محطَّةٍ إذاعيَّة.

يخدمُ الدكتور تشابمان بصفته راعيًا مشاركًا في كنيسة كالڤاري المعمدانيَّة، في وينستون-سالم، بولاية كارولينا الشماليَّة.

تحميل كتب PDF لـ جاري تشابمان

مقتطفات من الكتاب

أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان maktbah.net 4

أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان maktbah.net 1

تحميل كتاب كنت أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كنت أود أن أعرف هذا قبل أن أتزوج جاري تشابمان PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى