إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الكتب الإسلامية

كتاب كفاح دين محمد الغزالي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

31 كفاح دين محمد الغزالي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

كتاب كفاح دين محمد الغزالي PDF ، أليس عجيبا أن يظل الغرب – مع تفوقه العلمي الظاهر – صريع أحقاد قديمة و أفكار بالية , وأحكام يرسلها على الناس إرسالا لا يضبطها عقل , ولا يزنها ضمير؟؟ إنه مازال يخاصمنا دون وعي . انه ما فكر قط في تصحيح علاقتنا به على أسس كريمة نقية . إنه يتابع – في حماقة – سلوك الأسلاف في العصور الوسطى , فما يعمل إلا طالبا لثأر مزعوم , أو متحركا بترة يتخيلها !! و من ثم تبرز في سياسته ضغائن صليبية مفتعلة لا تحتاج رؤيتها الى بصر حديد , فهي بادية كالحة تقطر سما على الاسلام و أهله , و على العروبة و جنسها ..!! ان هذه السياسة تتخذ من الانسان النبيل (عيسى ابن مريم) تكاة تعتمد عليها , و تتذرع بها الى فعل الكثير . و هي بهذه الشارة المجلوبة تحاول -مستميتة- محق التراث الديني لرجل من اخوة عيسى . ومن اجل شركائه في شرح الحق , وهداية الخلق , ومكافحة الباطل, وافاضة نعمة الله على جميع عباده , ألا وهو(محمد بن عبد الله) صل الله عليه وسلم

محمد الغزالي (السبت 5 ذو الحجة 1335 هـ / 22 سبتمبر 1917م – السبت 20 شوال 1416 هـ / 9 مارس 1996م) عالم ومفكر إسلامي مصري، يعد أحد دعاة الفكر الإسلامي في العصر الحديث، عُرف عنه تجديده في الفكر الإسلامي وكونه من “المناهضين للتشدد والغلو في الدين” كما يقول أبو العلا ماضي ، كما عُرف بأسلوبه الأدبي في الكتابة واشتهر بلقب أديب الدعوة. سببت انتقادات الغزالي للأنظمة الحاكمة في العالم الإسلامي العديد من المشاكل له سواء أثناء إقامته في مصر أو في السعودية.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

مقتطفات من الكتاب :

31 كفاح دين محمد الغزالي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2 31 كفاح دين محمد الغزالي موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب كفاح دين محمد الغزالي PDF

تعلم واقرأ الكتب الهامة والقيّمة. ودع الحياة تتكفل بالباقي. – فيودور دوستويفسكي

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب كفاح دين محمد الغزالي PDF

تحميل كتب الكترونية PDF أخرى مميزة :

  1. كتاب القادة 24 درسا من أجل قيادة إستثنائية جون إتش. زينجر PDF
  2. كتاب أطلس الفلسفة بيتر كونزمان PDF
  3. كتاب كيف ندعو الناس عبد البديع صقر PDF
  4. كتاب لورنس لغز الجزيرة العربية أنتوني تانغ لويل ثوماس PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك الروايات العربية ، الروايات المترجمة ، كتب التنمية البشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم ، الكتب الإسلامية في الفقه والشريعة والسنة والسيرة النبوية ، كتب الأطفال ، إلخ … وأكثر من 50 تصنيف أخر للكتب PDF

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها مع الأخذ بعين الإعتبار التطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، وانتشار ثقافة قراءة الكتب أونلاين أيضا ،لذلك وبالتطوير المستمر والصيانة والمراقبة اليومية لموقعنا المكتبة.نت ، نسعى دائما من إلى تشجيع القراءة بإستغلال هذه التقنيات الحديثة وأن تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

محمد الغزالي

محمد الغزالي (السبت 5 ذو الحجة 1335 هـ / 22 سبتمبر 1917م - السبت 20 شوال 1416 هـ / 9 مارس 1996م) عالم ومفكر إسلامي مصري، يعد أحد دعاة الفكر الإسلامي في العصر الحديث، عُرف عنه تجديده في الفكر الإسلامي وكونه من "المناهضين للتشدد والغلو في الدين" كما يقول أبو العلا ماضي ، كما عُرف بأسلوبه الأدبي في الكتابة واشتهر بلقب أديب الدعوة. سببت انتقادات الغزالي للأنظمة الحاكمة في العالم الإسلامي العديد من المشاكل له سواء أثناء إقامته في مصر أو في السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى