إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF 5

كتاب قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF الكتاب يتحدث عن أن الانسان لا يجب بالضرورة أن يكون إيجابياً طوال الوقت وأن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن في التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل.

ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية.

هذا الكتاب صفعة ” منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة كتاب جيد وملهم، وإن كنت لن تستطيع تطبيق كل ما ورد فيه بسبب تجاذبات التنظير والواقع… لن يعلمك كيف تكسب أموالاً طائلة بل سيعلمك كيف أن تخسر بدون أن تكون هذه الخسارة مصدر قلق كبير لك.

الأشخاص الذين يبالون بأمور كثيرة أكثر مما يحب، مشكلتهم أنهم ليس لديهم شيء ذو قيمة يكرسون اهتمامهم له، فالعجوز التي تتشاجر مع صاحب المتجر لأنه لم يصرف لها كوبون ال ٣٠ سنتاً، قد تكون عجوز تقضي جل وقتها في البيت في قص هذه الكوبونات، وأولادها حمقى لا يزورونها، ولم تمارس الجنس منذ ٣٠ عاماٌ، فقص الكوبونات هو كل ما لديها، والأطفال يبكون إذا كان لون قبعاتهم الأزرق ليس الأزرق الذي يريدون أو لأنهم لم يتم مدحهم، ثم عندما نكبر ندرك أن القسم الأكبر من تلك الأشياء ليس لها أثر حقيقي على حياتنا.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

 مقتطفات من الكتاب

قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF 2

قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF 3

تحميل كتاب قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب قوة عقلك الباطن جوزيف ميرفي PDF


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى