إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب قوة الوعي الباطني استعن بفكرك الباطني لتصنع لنفسك الحياة التي طالما أردتها كيمبرلي فريدمتر PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

قوة الوعي الباطني كيمبرلي فريدمتر موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

كتاب قوة الوعي الباطني استعن بفكرك الباطني لتصنع لنفسك الحياة التي طالما أردتها كيمبرلي فريدمتر PDF ، حقق التوافق بين عقلك الواعي وعقلك الباطني ورغباتك اللاواعية
استعن بفكرك الباطني لتصنع لنفسك الحياة التي طالما أردتها!

فعّل الطاقة الخام الكامنة في وعيك الباطني من أجل أن تخلق الحياة التي طالما أردتها، باستخدام الدروس الستة المكثّفة التي تقدمها واحدة من أشهر ممارسي التنويم المغناطيسي في العالم.
وظائف غير مرضية، علاقات سامة ومتقلّبة ومخيبة، أحلام ومشاريع غير متحققة.. الكثيرون منا يعيشون حياة لا تكاد تقترب من تصوراتهم عن الحياة التي يريدونها.

في هذا الكتاب المؤثر جدًا، تخبرنا كيمبرلي فريدمتر كيف أنه من الممكن أن نصمم حيواتنا كما حلمنا بها دائمَا، وأن طاقة تحقيق ذلك كامنة في وعينا الباطني.
من خلال ستة مبادئ، تقودنا كيمبرلي لتحقيق التوافق بين عقلنا الواعي وعقلنا الباطني ورغباتنا اللاواعية، وتشارك معنا تمارين ستساعدنا في إعادة تشكيل علاقاتنا وفي إيجاد الحب الحقيقي وفي إنقاص الوزن الزائد وفي تحقيق النجاح في وظائفنا والتقدم فيها، كل ذلك من خلال عرض لقصص نجاح ملهمة وتقديم وسائل علمية ستساعدنا في تحقيق التغيير المطلوب.

كتاب قوة الوعي الباطني سيساعدنا للتوقف عن كوننا عناصر سلبية غير فعالة في حياة لا ترضينا، وسيدفعنا لاختيار الحياة التي نرغب في عيشها حقًا.
“نتشارك كيمبرلي وأنا المنهج نفسه، أحيانًا تعلّم ودائمًا نتعلم”
Martha Stewart
“هذا الكتاب الملهم والشافي يقدم حكم متواضعة ولطيفة ستزيد من سعادة وهدوء قرائه من خلال اكتشافهم واختبارهم لقدرة الحب الكامنة في روح وقلب الإنسان.”
Michael Bernard Beckwith, author of Spiritual Liberation
“بالاعتماد على نهج روحاني وآخر معرفي، تفتح لنا كيمبرلي فريدمتر الطريق لتحقيق أحلامنا وأهدافنا من خلال سلوكيات سهلة وفعّالة ومضمونة ومفهومة، بطريقة لم نكن نتخيلها.”
David Zelin
من أبرز ممارسي التنويم المغناطيسي في العالم. عملت مع أشهر الأسماء في هوليود وفي عالم الصناعة ومع عدد من السياسيين والرؤساء.
عضو في الهيئة الأمريكية للتنويم المغناطيسي، وفي مؤسسة علم النفس الاستقصائي، وفي اتحاد التنوير المغناطيسي العالمي.
ممارسة متخصصة في التنويم المغناطيسي الذي يهدف إلى إخراج الطاقات الإيجابية الكامنة في داخل الإنسان.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من الكتاب 

قوة الوعي الباطني كيمبرلي فريدمتر موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2 قوة الوعي الباطني كيمبرلي فريدمتر موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

تحميل كتاب قوة الوعي الباطني استعن بفكرك الباطني لتصنع لنفسك الحياة التي طالما أردتها كيمبرلي فريدمتر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب قوة الوعي الباطني استعن بفكرك الباطني لتصنع لنفسك الحياة التي طالما أردتها كيمبرلي فريدمتر PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى