إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب قوة الصبر إم جيه رايان PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الصبر إم جيه رايان maktbah.net 1

كتاب قوة الصبر إم جيه رايان PDF يُعتبر كتاب قوة الصبر للمؤلفة الشهيرة «ام جيه رايان» واحداً من أهم وأشهر الكتب المليئة بالأفكار والنصائح المهمة التي توجه الإنسان وتُساعده على الاستمتاع بالحياة والتحلِّي بقوة الصبر بعيداً عن الاستعجال، فيما يلي سنقوم بتلخيص أهم الأفكار الواردة في هذا الكتاب الرائع.

أصبحت الأعمال تتراكم علينا بنفس السرعة التي تستطيع بها أسرع شركات الشحن في العالم الوفاء بالتزاماتها. والتوسعات المدنية أصبحت تتركنا ونحن نعض على نواجدنا. والهواتف المحمولة لا تتوقف عن الرنين. إن عالمنا الذي أصبح يتصف بالإيقاع السريع من الممكن أن يجعلنا نشعر باللهاث والاندفاع والتعجل، وكذلك بالتوتر والحزن طوال تقريبا. وها هي ” إم جيه رايان ” تأتي لنجدتنا ! باعتبارها مؤلفة الكتابين الشهيرين Random Acts of Kindness، و Attitudes of Gratitude، اكتشفت “رايان” أن الفضائل القديمة لها قدرة ثابتة على جلب النور والحب إلى حياتنا. والآن، في هذا الكتاب، تكشف لنا “رايان” كيف أن الصبر، تلك الصفة القديمة، يمكننا من أن نقلل من اندفاعنا وتعجلنا، ويجعلنا نشعر بمشاعر أفضل تجاه أنفسنا كل يوم. الصبر يتيح لنا أن نستفيد من مواهبنا أقصى استفادة ممكنة، ويقف حائلا بيننا وبين الغضب، ويحمينا من أن تتسرب مشاعر الندم إلينا، ويكشف لنا الموضع الذي تكمن فيه رغباتنا الحقيقية.

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب قوة الصبر إم جيه رايان PDF

 


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتب جبران خليل جبران PDF الأعمال الكاملة
  2. كتاب بناء الذات الثورية علي شريعتي PDF
  3.  رواية الجمال الأسود أنا سويل PDF
  4. كتاب الماسونية محمد صفوت السقا أميني
  5. كتاب فن صناعة النجاح هاورد فيشر

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.  

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى