إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

الكتب الإسلامية

كتاب قصص الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي Maktbah.Net 4

كتاب قصص الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي PDF القصة القرآنية تختلف عن القصة الأدبية-شكلاً ومضموناً-إذ لا دخل للخيال والأسطورة في تكوينها، فأخبار القرآن الكريم وثائق تاريخية لا تشوبها شائبة، ولا شك في صدقها وانطباقها على الواقع التاريخي الصحيح.

وقصص أنبياء الله تعالى ورسله من لدن آدم-أول البشر-إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم منها المواعظ والعبر، لما احتوت عليه من تعليم لمبادئ الصبر والعطاء والجهاد والثبات على الحق في تبليغ رسالات الله تعالى.

وكتاب “قصص الأنبياء” الذي بين أيدينا هي للإمام محمد متولي الشعراوي العلاّمة المفسر، الذي امتاز كتابه هذا بعرض تحليلي لقصص الأنبياء في القرآن الكريم، بأسلوب تربوي وعلمي متميز، في سرد القصة الكاملة، وبيان وجوه الحكمة منها، كما ردّ على الشبهات التي أثارها خصوم الإسلام حول بعض الأخبار، وبيَّن زيف الإسرائيليات الدخيلة. كل ذلك بالأسلوب التربوي الذي امتاز به “الشيخ”-رحمه الله-والذي من شأنه أن ينشئ جيلاً مزوداً بثقافة إسلامية صحيحة ومتميزة.


 


مقتطفات من كتاب قصص الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي PDF

الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي Maktbah.Net 2

الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي Maktbah.Net 3

تحميل كتاب قصص الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب قصص الأنبياء ومعها سيرة الرسول محمد متولي الشعراوي PDF

أونلاين كتب إلكترونية PDF Maktbah

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

محمد متولي الشعراوي

محمد متولي الشعراوي (1329 - 1419 هـ) عالم دين ووزير أوقاف مصري سابق. يعد من أشهر مفسري معاني القرآن الكريم في العصر الحديث؛ حيث عمل على تفسير القرآن الكريم بطرق مبسطة وعامية مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، لقبه البعض بإمام الدعاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى