إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الشعر

كتاب في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك Maktbah.net 4

تحميل كتاب في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك PDF ، يضم هذا الديوان قصائد تدل على ارتماء الشاعر في رحاب الرحمة.. والرجاء، وهو يتطلع إلى أفق الفجر الذي سينشق منه ضياء الصباح الذي يهزم ظلام الليل.

هذا الديوان ينقلنا من ضيق الضجر والألم والسخط إلى فسحة الأمل والرجاء والرضا سيبقى متألقاً في عالم الشعر.. مضيئاً في ليل الأدب… نموذجاً للشعر الإسلامي.

إن مبارك حين أطل علينا بهذه المجموعة الشعرية المتميزة بدا وكأنه نذير جاء لينبهنا إلى أدوائنا، ويضئ لنا الدرب لنفهم ما ستغلق علينا أحيانا.

إنه فى هذه المجموعة يرصدنا أو قل يذكرنا ببعض القيم والأخلاقيات التي نعم بها الآباء والأجداد وضيعها الأبناء والأحفاد تحت هذه المسميات الغريبة والمصطلحات المريبة حتى باتت معاني الحب والصدق والخير والجمال والكلمة الطيبة ضربا من ضروب التخلف والرجعية في هذا الزمان الذي فسدت فيه نفوس البشر.

إنك عزيزي القارئ حين تطالع قصائد هذه المجموعة تجد نفسك مدفوعا لأن تأتي من ذاكرة القلب بتلك الأخلاق الحميدة والقيم التي تبنى وتهذب وتدفع إلى الأمام لتبث في فؤاد كل منا نورا يجدد الإيمان ويصلح ما أفسده الناس في زمانهم، ومن هنا كان ضروريا أن نطرح هذا الواقع أمام أعيننا، ونحن نطالع هذه المجموعة لنشعر بقيمتها كعمل إبداعي متفوق أو نتيقن من مدى حرص الشاعر على حفظه لتلك القيم الأخلاقية وطرحها علينا في مناخ قل أن نجد فيه من يشد على يديك ويصحبك في الطريق إلى الحق والخير والجمال.

 

تحميل كتب إلكترونية لـ أحمد محمود مبارك PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك PDF

في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك Maktbah.net 1 في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك Maktbah.net 2

تحميل كتاب في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاينكتاب في ظلال الرضا أحمد محمود مبارك PDF

[dflip id=”56467″][/dflip]

Maktbah.net

نحن على موقع ” المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى