إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 3

كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

يكشف هذا الكتاب عن خيمة القذافي البدوي. عقدة حاجته في أسفاره ونصبها أمام قصور الرؤساء وفي المؤتمرات. الرجل الذي يحب الإثارة والضجيج ولا يحب التوقيع على الأوراق ، الرجل الذي يأمر بالهاتف ، الذي يرسل المتفجرات في جميع الاتجاهات في ليبيا وخارجها جوا وبرا وبحرا.

ارتكب الرجل الذي قتل معمر القذافي جريمتين صارختين ، أولهما انتهاكه للمعاهدات والمعايير الدولية الخاصة بمعاملة السجناء ، والثانية أنه قتل الرواية المذهلة التي كان من الممكن أن تكون اعترافات القذافي قد كتبت أمام المحكمة.
رواية تكشف قصة المغامرات الباهظة والتهور الفتاك التي ارتكبت في عدة قارات ، لكن ما زال هناك من شهد ممارسات القذافي ، وروى ذلك الجانب المربك في شخصيته ، وما حدث وراء كواليس عملياته السياسية المعلنة وغير المعلنة.
استطاع غسان شربل العثور على هؤلاء الشهود ، كما كان نتمنى ، وعندما اندلعت الثورة في ليبيا ، كشف قصة هذا الرجل الذي قاد بلاده والمنطقة على مدى أربعة عقود. شربل شهود وليسوا محللين. . رجال كانوا في صف القذافي عندما كان يستعد لتولي السلطة ثم شاركوا فيه أو عملوا في ظله ، عن رجال يكشفون أسرار المحل وجرائم صاحب المتجر ، ويعرفون ما يحدث. داخل ثكنات بوابة الغريزية.
سمح له الخط بالعثور على هؤلاء الشهود المطلوبين. والتقى عبد المنعم الهوني ، الشريك في إعداد حركة سبتمبر الناتجة ، والذي كان عضوا بارزا في مجلس قيادة الثورة والحكومة قبل انشقاقه منتصف السبعينيات. وتعرض لشبه مصالحة مع النظام بشرط أن يقيم في القاهرة ممثلا لبلده في جامعة الدول العربية ثم انفصل مرة أخرى بعد اندلاع الثورة رجل آخر من الدائرة الضيقة أيام ولادته. وكان اسمه الأول عبد السلام جلود ، وكان بحق الرجل الثاني في النظام.
لاحقًا ، سيعيش جلود في نوع من الإقامة الجبرية ، وستمنحه الثورة فرصة الانشقاق وتوجيه ضربة معنوية كبيرة لنظام القذافي. كما سهلت له لقاء اثنين من الشخصيات البارزة في الدبلوماسية الليبية في عهد القذافي ، من وزارة الخارجية إلى مقر المندوب الليبي لدى الأمم المتحدة ، وهما عبد الرحمن شلقم وعلي عبد السلام التريكي.

مقتطفات من كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل PDF

في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 1

في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل موقع المكتبة نت www.Maktbah.Net 4

تحميل كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب في خيمة القذافي رفاق العقيد يكشفون خبايا عهده غسان شربل PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF مجانية :

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى