إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب فن التواصل والإقناع دليلك إلى النجاح في العمل والمجتمع ليلى شحرور PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

انضم مع 1٬756 مشترك


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram

httpst.memaktbahnet

فن التواصل و الإقناع ليلى شحرور موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4

كتاب فن التواصل والإقناع دليلك إلى النجاح في العمل والمجتمع ليلى شحرور PDF ، ينضم كتاب “فن التواصل والإقناع” إلى أخواته من مجموعة مؤلفات خبيرة “لغة الجسد وعلم الإقناع” ليلى شحرور حيث يسلط الضوء على دراسات وأبحاث معمقة لعملية الاتصال الشفهي وغير الشفهي، التأثيرات الداخلية والخارجية وعملية الإقناع في السلوك الشفهي.

يعتقد معظم الأشخاص بأن الإقناع هو تدبير أو حسن تصرف يستخدمه المختصون في مجال التسويق، وأن المرء الذي يعمل في هذا المجال، ليس بحاجة لتعلم أساليب الإقناع، بيد أنك حين تأخذ بعين الاعتبار بعض المواقف والحالات المختلفة في حياتك اليومية التي تفتقر فيها إلى فن التواصل وأساليب الإقناع، وإذا لم تفعل فأنت تفشل ولا تستطيع الحصول إلى ما تريد… قد تلاحظ مثلاً أنك تحاول إقناع شخص ما من حولك أن يقوم بشيء أو بآخر.

ستتعلم في هذا الكتاب أن تتحكم بردات فعلك والظهور دائماً بمظهر الواثق وتتعلم تلقائياً أن تسيطر على الأفكار والانطباعات اللاواعية التي سيكونها الآخرون عنك.

إن علم فن التواصل والإقناع هو بمثابة بناء جسر بين المعرفة والفهم، فهو يكشف عن الخفايا في حياة الأشخاص ويحدث تغييراً في نمط التفكير. ويسعى هذا الكتاب إلى منح القارئ تبصراً جديداً أو إدراكاً جديداً في استخدام وسائل الإقناع لديه ببراعة في كل أشكال الاتصالات.

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف

  1.  

مقتطفات من الكتاب :

فن التواصل و الإقناع ليلى شحرور موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2 فن التواصل و الإقناع ليلى شحرور موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 3

تحميل كتاب فن التواصل والإقناع دليلك إلى النجاح في العمل والمجتمع ليلى شحرور PDF

غالباً ما يدور الحديث عن سحر الكتب و لا يقال بما فيه الكفاية إن هذا السحر مزدوج؛ فهناك سحر قراءتها و هناك سحر الحديث عنها

أمين معلوف , التائهون

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب فن التواصل والإقناع دليلك إلى النجاح في العمل والمجتمع ليلى شحرور PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى