إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الحب والموت باتريك زوسكيند www.Maktbah.NET 2

كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. اشتهر زوسكيند برواية العطر التي كُيفت على نحو ناجح إلى فيلم.. لكننا نتعرف في هذا الكتاب على زوسكيند الباحث الأدبي فالكتاب يناقش مفهوم الحب وعلاقته بالموت على شكل بحث في الموروث الأدبي الأوروبي.

كان هذا الكِتاب نتيجة تساؤلِ -ما الذي يجعل الحبّ مرتبطا أشد الارتباط بالموت في الأدب منذ العصر القديم إلى يومنا هذا- طرأ على الكاتب أثناء أعداده لسيناريو حول موضوع الحب واكتشافه فكان ثمرته هذه الدراسة الأدبية حول الحب والموت في مفهومهما الأغريقي والأوربي في يومنا الحاضر.

باتريك زوسكيند Patrick Süskind (ولد في أمباخ 26 مارس 1949) كاتب وروائي ألماني. من أشهر أعماله رواية العطر Das Parfum, التي حُولَتْ إلى فيلم عطر: قصة قاتل

ولد باتريك زوسكيند في مدينة أمباخ الواقعة على بحيرة شتارنبرج في منطقة جبال الألب في الجنوب الألماني.و درس التاريخ في ميونخ.وكان والده فيلهلم إيمانويل زوسكيند كاتباً ومترجماً ومعاوناً في صحيفة زوددويتش تسايتونج Süddeutsche Zeitung “بالعربية: جنوب ألمانيا”, وكذلك كان أخوه الأكبر مارتين زوسكيند يعمل صحفياً.

يعتبر كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

الحب والموت باتريك زوسكيند www.Maktbah.NET 1

الحب والموت باتريك زوسكيند www.Maktbah.NET 4

تحميل كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

باتريك زوسكند

باتريك زوسكيند Patrick Süskind (ولد في أمباخ 26 مارس 1949) كاتب وروائي ألماني. من أشهر أعماله رواية العطر Das Parfum, التي حُولَتْ إلى فيلم عطر: قصة قاتل ولد باتريك زوسكيند في مدينة أمباخ الواقعة على بحيرة شتارنبرج في منطقة جبال الألب في الجنوب الألماني.و درس التاريخ في ميونخ.وكان والده فيلهلم إيمانويل زوسكيند كاتباً ومترجماً ومعاوناً في صحيفة زوددويتش تسايتونج Süddeutsche Zeitung "بالعربية: جنوب ألمانيا", وكذلك كان أخوه الأكبر مارتين زوسكيند يعمل صحفياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى