إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب مترجمة

كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram :

telegram

الحب والموت باتريك زوسكيند www.Maktbah.NET 2

كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF اشتهر زوسكيند برواية العطر التي كُيفت على نحو ناجح إلى فيلم.. لكننا نتعرف في هذا الكتاب على زوسكيند الباحث الأدبي فالكتاب يناقش مفهوم الحب وعلاقته بالموت على شكل بحث في الموروث الأدبي الأوروبي.

كان هذا الكِتاب نتيجة تساؤلِ -ما الذي يجعل الحبّ مرتبطا أشد الارتباط بالموت في الأدب منذ العصر القديم إلى يومنا هذا- طرأ على الكاتب أثناء أعداده لسيناريو حول موضوع الحب واكتشافه فكان ثمرته هذه الدراسة الأدبية حول الحب والموت في مفهومهما الأغريقي والأوربي في يومنا الحاضر.

اخترنا لكم 10 من كتب PDF المميزة :

باتريك زوسكيند Patrick Süskind (ولد في أمباخ 26 مارس 1949) كاتب وروائي ألماني. من أشهر أعماله رواية العطر Das Parfum, التي حُولَتْ إلى فيلم عطر: قصة قاتل

ولد باتريك زوسكيند في مدينة أمباخ الواقعة على بحيرة شتارنبرج في منطقة جبال الألب في الجنوب الألماني.و درس التاريخ في ميونخ.وكان والده فيلهلم إيمانويل زوسكيند كاتباً ومترجماً ومعاوناً في صحيفة زوددويتش تسايتونج Süddeutsche Zeitung “بالعربية: جنوب ألمانيا”, وكذلك كان أخوه الأكبر مارتين زوسكيند يعمل صحفياً.

الحب والموت باتريك زوسكيند www.Maktbah.NET 1 الحب والموت باتريك زوسكيند www.Maktbah.NET 4

تحميل كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب عن الحب والموت باتريك زوسكند PDF
Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب. 

باتريك زوسكند

باتريك زوسكيند Patrick Süskind (ولد في أمباخ 26 مارس 1949) كاتب وروائي ألماني. من أشهر أعماله رواية العطر Das Parfum, التي حُولَتْ إلى فيلم عطر: قصة قاتل ولد باتريك زوسكيند في مدينة أمباخ الواقعة على بحيرة شتارنبرج في منطقة جبال الألب في الجنوب الألماني.و درس التاريخ في ميونخ.وكان والده فيلهلم إيمانويل زوسكيند كاتباً ومترجماً ومعاوناً في صحيفة زوددويتش تسايتونج Süddeutsche Zeitung "بالعربية: جنوب ألمانيا", وكذلك كان أخوه الأكبر مارتين زوسكيند يعمل صحفياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى