إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

علم النفس

كتاب علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان PDF

كتاب علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان PDF

 

علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان Maktbah.Net 3

هذا الكتاب مرجع رائع للفرد العادي غير المتخصص أو المطلع على كتب علم النفس العديدة والمتخصصة، حيث يشرح السيّد شيلدون بطريقة جذابة ومبسطة مُلخص متكامل عن الامراض النفسية الشاذة وخصوصاً حول مرض الفصام.

في خمسة فصول يتحدث شيلدن عن الاضطرابات النفسية وكل ما يشذ عن المتعارف عليه في المجتمع نفسيا.
بدأ بعرض نماذج على السلوك النفسي الشاذ، وكيفية تفسيرها عبر الزمن والمدارس التي نشأت، من تفسير شيطاني إلى التفسير النفسي الداخلي والسلوكي، مستفيضا في كل طريقة وما لها وعليها، في الفصل اللاحق تحدث عن الأعراض النفسية عموما، ونشأة كل عرض وطرق تفسيره حسب طرق التحليل الموجودة.
في الفصل الثالث تعمق في الفصام ذاكرا وجهات النظر المطروحة في تفسيره، سواء سيكولوجية أو وراثية أو بيئية …، جاعلا النصيب الأكبر للتفسير السيكولوجي الذي انقسم إلى إما مصادر هذا الاختلال وسبب تكونه، وإما الأعراض وتحديدا طرق التفكير. وفي فصليه الأخيرين تحدث عن استجابة المجتمع للسلوك الشاذ وكيفية استيعابهم للمرض النفسي، وأشهر طرق علاجه المتعارف عليها حتى وقت كتابة الكتاب.

تحميل كتاب علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية لـ شيلدون كاشدان PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان PDF

علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان Maktbah.Net 2

علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان Maktbah.Net 4

تحميل كتاب علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب علم نفس الشواذ شيلدون كاشدان PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق