إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
دراسات وأبحاث

كتاب علم الاجتماع الآلي مقاربة في علم الاجتماع العربي والاتصال عبر الحاسوب علي محمد رحومة PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

facebook

كتاب علم الاجتماع الآلي مقاربة في علم الاجتماع العربي والاتصال عبر الحاسوب علي محمد رحومة PDF

 

347 علم الاجتماع الآلي علي محمد رحومة Maktbah.net 3

يقدم هذا الكتاب علما اجتماعيا، تكنولوجيا، جديدا، من خلال بحثه في مجال علم الاجتماع والمعلوماتية، وتحديدا في خصوص النظر السوسيولوجي التكنولوجي المعاصر إلى الفضاء الإلكتروني في شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت). ويركز بصورة خاصة على المنظور التكنو -اجتماعي للحياة البشرية الآلية (الإنسان – الآلة) في الفضاء السايبري Cyberspace.

ويعتبر موضوع الكتاب ذا أهمية بالغة، إذ يطرح ويناقش ويحلل هذا العلم الاجتماعي الجديد، من منطلق كونه ملتقى لمباحث علوم إنسانية وطبيعية متعددة، تهتم في مجملها بالحركة البشرية المرقمنة في العالم الافتراضي السايبري (الإنترنت). إضافة إلى أن هذا العلم، يقدم إلى القارئ العربي، باسم عربي جديد: “علم الاجتماع الآلي”، متناولا أسس ومبادئ وأصول العلم الذي يدرس هذه الظاهرة الرقمية الجديدة في المجتمعات البشرية.

كما يسهم الكتاب في وضع المقومات وتأسيس الموضوعات ذات العلاقة بالبحث المنهجي المتخصص في هذا المجال، إلى جانب مناقشته وتحليله لأهم القضايا التي يطرحها هذا العلم، وصعوبات مباحثه المتنوعة. ويتعرض بالبحث والدرس إلى طرق ومناهج البحث الاجتماعي الآلي، وأدواته البحثية المختلفة، إضافة إلى أنه يسلط الضوء بقدر ما، على مستقبليات هذا العلم، خصوصا في المنظور المستقبلي القريب.

 

تحميل كتاب علم الاجتماع الآلي مقاربة في علم الاجتماع العربي والاتصال عبر الحاسوب علي محمد رحومة PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

 

تحميل كتب إلكترونية لـ علي محمد رحومة PDF

  1.  

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب علم الاجتماع الآلي مقاربة في علم الاجتماع العربي والاتصال عبر الحاسوب علي محمد رحومة PDF

347 علم الاجتماع الآلي علي محمد رحومة Maktbah.net 4 347 علم الاجتماع الآلي علي محمد رحومة Maktbah.net 2

تحميل كتاب علم الاجتماع الآلي مقاربة في علم الاجتماع العربي والاتصال عبر الحاسوب علي محمد رحومة PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب علم الاجتماع الآلي مقاربة في علم الاجتماع العربي والاتصال عبر الحاسوب علي محمد رحومة PDF
[dflip id=”47466″][/dflip]

 

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى