إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون booksguy.me 2

تحميل كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF اختارت كاي ردفيلد جاميسون أن تكتب…وتخترق حجب الصمت، وتعلن على الملأ ما يحاول الكثيرون إخفاءه..خوفا من نظرة المجتمع وأرباب العمل والعائلة…ولكن كاي أرادت لمعاناتها بعدا آخر بأن تكون تلك التجربة ذات نفع لمن هم في مثل حالتها

تحكي كاي قصتها بكل الجرأة والشجاعة والصدق…عن إصابتها بــ (ذهان الهوس الاكتئابي) أو (الاضطراب الوجداني ثنائي القطبين)، وتخضع لعلاج نفسي، وكاي ليست إنسانة عادية لأنها تروي رحلتها مع مرض تتخصص بعلاجه، فهي أخصائية نفسية وخبيرة في معالجة نفس المرض…مما ترتب عليه خصوصية لمعاناتها…وتحديات كبيرة تواجهها.

صنف الكتاب واحداً من أفضل الكتب مبيعاً على قائمة صحيفة “نيويورك تايمز” عند صدوره، وقالت عنه الصحيفة إنه “سيرةٌ ذاتيةٌ نفيسةٌ للهوس الاكتئابي .. غنيةٌ بالمعرفة الطبية، وعميقة الإنسانية، ومكتوبةٌ بروعةٍ.. وفي أوقاتٍ كثيرةٍ شاعريةٌ، وصريحةٌ، ودائماً أمينةٌ بلا خجل”.
وتعتبر الدكتورة جاميسون حالياً واحدةً من أهم خبراء مرض “ذهان الهوس الاكتئابي” في العالم.
وحصلت على العديد من الجوائز العلمية الأمريكية والعالمية، وقد اختيرت كواحدة من “أعظم العقول في الطب” في برنامج وثائقي أنتجته خدمة البث العام PBS الأمريكية.

وهي عضوةٌ سابقةٌ في المجلس الاستشاري الوطني لأبحاث الجينوم الإنساني. وتشغل أيضاً منصب مديرة جمعية الأساس الجيني لذهان الهوس الاكتئابي.
وترى كاتبة التقديم أمل زاهد أن الكتاب “صرخةٌ صادقةٌ ودعوةٌ للبوح والمكاشفة تخترق مناطق وعرةً اعتاد معظم من يكتب سيرته الذاتية على تجنبها وتفاديها، ومكاشفةٌ من هذا النوع تعتبر قليلةً جداً إن لم تكن نادرةً، فهي تتجاوز الأسوار إلى مناطق بكر لم يسبق أن فضتها الأقلام أو اجترحتها الرؤى، وهي رحلةٌ شائكةٌ في مجاهل النفس البشرية وداخل وعورة دروبها؛ لتصف أدق المشاعر التي مرت بها الدكتورة جاميسون خلال طريقها المزروع بالجراح والآلام في رحلتها التي تصل في قممها إلى النشوة الساحرة المسافرة ، ثم تنحدر في سفحها إلى عتمة وظلمة أنفاق الكآبة حتى الوصول إلى حواف الجنون


اخترنا لكم من كتب PDF المميزة :

  1. كتاب اكستاسي عبدالهادي العمشان PDF
  2. كتاب حول العالم فى 200 يوم أنيس منصور PDF
  3. كتاب اسرار الجماع بين الزوجين عماد الحكيم
  4. كتاب الان نفتح الصندوق أحمد خالد توفيق PDF
  5. رواية زوجتى من الجن إبراهيم خليل PDF

تحميل كتب PDF أخرى لـ كاري ردفيلد جاميسون


مقتطفات من الكتاب  

عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون booksguy.me 4

عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون booksguy.me 3

تحميل كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب عقل غير هادئ كاري ردفيلد جاميسون PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !