إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب عجائب بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت Maktbah.Net 4

كتاب عجائب بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت PDF يقول الكاتب الجريء تشارلز فوت (نحن نؤمن بأن كل شيء جدير بالبحث والتأمل .. ونحن لا يمن أن نصل إلى النتائج الكاملة، إذا استبعدنا أي عنصر أو ظاهرة من نطاق البحث..).

وعلى مدى التاريخ، أدينت، وأهملت أثمن وأهم الحقائق العلمية باسم العلم والتفكير العلمي، ومع ذلك فقد فرضت تلك الحقائق العلمية نفسها آخر الأمر..

الأهم دائماً، أن نفتح الباب واسعاً أمام كل سؤال، ولا نعمد إلى الثنائية الزائفة التي لها مظهر العلم، والتي تخضع الأشياء الكلمتي نعم ولا، أو صواب وخطأ، أو سلبي وإيجابي. علينا أن نتجاوز المنطق الذي يتناقض مع وحدة الكون، ومع الوحدة المطلوبة للمعرفة البشرية.



راجى عنايت (مواليد 7 يناير 1929) بأسيوط كاتب ومفكر وصحفي مصري.

له عدة كتب في مجال الإذاعة والتلفزيون، وله عدة سلاسل في الخيال العلمي، وكتب في الدراسات المستقبلية. له العديد من الكتب التي تتكلم عن المستقبل من وجهة نظر علمية وتكنولوجية وسياسية واجتماعية وذلك من خلال دراسته لعلم الميتافيزيقيا والباراسيكولجي

تخرج في كلية العلوم جامعة عين شمس ثم درس النحت في كلية الفنون الجميلة . ويكيبيديا


مقتطفات من الكتاب :

بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت Maktbah.Net 2

بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت Maktbah.Net 3

تحميل كتاب عجائب بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب عجائب بلا تفسير سلسلة أغرب من الخيال راجي عنايت PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

راجي عنايت

راجى عنايت (مواليد 7 يناير 1929) بأسيوط كاتب ومفكر وصحفي مصري.له عدة كتب في مجال الإذاعة والتلفزيون، وله عدة سلاسل في الخيال العلمي، وكتب في الدراسات المستقبلية. له العديد من الكتب التي تتكلم عن المستقبل من وجهة نظر علمية وتكنولوجية وسياسية واجتماعية وذلك من خلال دراسته لعلم الميتافيزيقيا والباراسيكولجي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى