إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

ضحايا بريصة للحرب العالمي على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي المكتبة نت www.Maktbah.net 3

كتاب ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي PDF ، تحميل مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

ضحايا بريئة للحرب العالمية علي الارهاب حايا بريئة.. للحرب العالمية على الإرهاب بهذا المسمى الجديد، يطلّ علينا الدكتور محمد بن عبدالله السلومي، في كتابه الثاني حول الحرب الأمريكية على (الإرهاب)، ليقدم لنا تصوراً جديداً، يوصّف فيه هذه الحرب بأنها الحرب العالمية الرابعة وفيها يقول الدكتور في مقدمة كتابه: “تميزت ضحايا الحرب العالمية الرابعة بأن الأشلاء البريئة كانت من الفقراء والأغنياء على حد سواء، ومن الدول والمؤسسات والممتلكات والأفراد، بل إن الضحايا من دول الشمال والجنوب، والقاسم المشترك هو الانتماء الديني والعمل الإنساني “. ويضيف حول القائمين على هذه الحرب بأنهم “أوشكوا – حسب نظرهم – على الانتصار على عدو وهمي لم يتحدد تعريفه حتى الآن (الإرهاب)، وكل ذلك يتم على حساب الضحايا البريئة، وعلى حساب تحديات أخرى حقيقة يعيشها العالم”. مستعرضاً الواقع المرير والمزيف الذي شكل أكبر تحدٍ للبشرية التي تنشد العدالة والحرية ومعرفة الحقيقة.. كما سجّل تاريخ بداية هذا القرن الجديد أن أبرز الضحايا البريئة لهذا القرن، المؤسسات والجمعيات الخيرية الإسلامية الإنمائية والتعليمية ببرامجها وأنشطتها وأموالها وبعض العاملين فيها وغيرها من المؤسسات التي تدعم العدالة أو بعض القضايا الإسلامية، لتكون الضحايا الأكثر تضرراً تلك الشعوب الجائعة والمتعطشة للإغاثة.

يعتبر كتاب ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي PDF من الكتب المهمة التب أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة و التي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في مجال الكتاب.

تحميل كتب لـ محمد بن عبد الله السلومي PDF

مقتطفات من كتاب ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي PDF

ضحايا بريصة للحرب العالمي على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي المكتبة نت www.Maktbah.net 1

ضحايا بريصة للحرب العالمي على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي المكتبة نت www.Maktbah.net 2

تحميل كتاب ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي PDF

كثيراً ما يضيّع الإنسان الكثير من وقته في قراءة كتاب غير مفيد، أو قراءة كتاب صعب بينما هناك الأسهل، أو كتاب سطحي بينما هناك الأعمق . – راغب السرجاني

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ضحايا بريئة للحرب العالمية على الإرهاب محمد بن عبد الله السلومي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى