إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب صدام حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث خليل الدليمي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث 2 خليل الدليمي موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

كتاب صدام حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث خليل الدليمي PDF ، هو كتابٌ من تَصنيف خليل الدليمي رئيسُ هيئة الإسناد للدفاع عن الرئيس صدام حسين ورفاقه المعتقلين. صدر الكتاب عام 2009 في 480 صفحة عن شركة المنبر للطباعة المحدودة في السودان. يُعتبر الكتاب عبارة عن مذكراتٍ شفويةٍ للرئيس العراقي الأسبق صدام حسين؛ حيث قام المحامي خليل الدليمي بجمع مادة الكتاب من خلال ما كان يمليه عليه أو يرويه له صدام حسين أثناء اعتقاله شفوياً خلال الجلسات التي كانت تجمعهما.

الجزء الأول من مذكرات الرئيس الشهيد يحتوى على مذكراته منذ 1959 الى تسلمه السلطة والحروب التي خاضها لحين سقوط بغداد واعتقاله من قبل الجيش الاميركي ثم إغتياله

يرويها وبدقة متناهية محاميه الشخصي خليل الدليمي ورئيس هيئة الإسناد للدفاع عن الرئيس صدام حسين ورفاقه المعتقلين.

الذي التقى 144 مرة بالرئيس الشهيد منذ اعتقاله حتى قبل أيام قليلة من إغتياله : الكتاب الصادر عن دار المنبر يتألف من 480 صفحة و27 فصلا وملاحق وصور مختلفة لصدام وعائلته ورسائل بخط يده.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  

مقتطفات من الكتاب

حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث 3 خليل الدليمي موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث 1 خليل الدليمي موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net

تحميل كتاب صدام حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث خليل الدليمي PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب صدام حسين من الزنزانة الأمريكية هذا ما حدث خليل الدليمي PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى