إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب سياسية

كتاب سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة PDF

كتاب سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة PDF

 

سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة Maktbah.net 2

كتاب عن سوريا وعن الثورة السورية وهو رائع ومؤثر ومهم ، وفيه معلومات تاريخية هامة عن تاريخ سوريا ونضال الشعب السوري ضد حكم الطغاة الذي استمر يعاني من ناره اكثر من خمسون عاماً ، واسرار وتفاصيل تكشف لأول مرة عن مجازر مدينة حماه التي نفذها النظام السوري عام 1982 .

الكتاب يوضح فاشية و عنصرية وتخاذل النظام السوري ويركز على حرب 1967 و حرب 1973 و مجزرة حماة وصعود حافظ الأسد بالدم للسلطة.
اقتبس من الكتاب : ( يقول الملك حسين :كنا ننتظر السوريين فبدون طائراتهم لا نستطيع قصف مطارات اسرائيل الجوية.ومنذ التاسعة اتصلت قيادة العمليات الجوية بالسوريين فكان ردهم بأن الأحداث باغتتهم وأن طائراتهم ليست مستعدة وأن طائراتهم تقوم برحلة تدريبية….ولّلك لم تبدأ عملياتنا الجوية الا بعدأن فرغ العدو من القضاء على سلاح الجو المصري ).بالطبع حافظ الأسد كان وقتها وزير الدفاع صاحب مقولة سلام الشجعان !!فالخلاصة أن حرب ال1967 كانت مسرحية,هدفها كسر شوكة عبدالناصر,وتسليم الجولان واحتلال الضفة والقدس. أما حرب ال1973 فكانت حرب تحريكية بالنسبة للأسد والسادات للحصول على السلام بطريقية ملتوية.

 

تحميل كتاب سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة PDF ، تحميل مباشر دون انتظار من موقع المكتبة لـ تحميل كتب PDF بصيغة كتب الكترونية PDF مجانية، روايات عربية PDF ، روايات مترجمة PDF ، كتب تنمية بشرية PDF ، كتب الكترونية PDF عن الحياة الزوجية ،  تحميل كتب PDF منوعة ، أدب عالمي مترجم PDF ، كتب عن الثقافة المالية ، كتب السيرة الذاتية و المذكرات ، كتب المرأة والطفل ، كتب في علم النفس ، كتب علمية ، كتب في التاريخ ، كتب في الفلسفة والفكر ، كتب سياسية ، مسرحيات …

 

تحميل كتب إلكترونية لـ عبد الله الدهامشة PDF

  1.  

 

مقتطفات من كتاب سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة PDF

سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة Maktbah.net 1

سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة Maktbah.net 3

تحميل كتاب سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب سوريا مزرعة الأسد عبد الله الدهامشة PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق