إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب مترجمة

كتاب سنة القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي آندي ميلر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي تأليف آندي ميلر maktbah.net 2

كتاب سنة القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي آندي ميلر PDF يشتكي آندي ميلر في ٣٢٨ صفحة من القراءة، ويستمتع بها، ويعترف بضعف لياقته أحيانًا عن قراءة الكلاسيكيات بكل صدق. لا حاجة للكذب بعد الآن. ‏أعتبر تجربة قراءة “سنة القراءة الخطرة” هي تجربة تقترب من التوبة. التوبة عن كل الأكاذيب التي أطلقناها عن الكتب. التوبة عن خجلنا من الحقيقة. ‏هذا الكتاب مضحك جدًا. صريح. مغرور. متواضع. أفضل ما يمكن قراءته لتتحرر من كل أفكارك المسبقة عن القراءة. دليلك كي تتمرن على القراءة وكأنك تستعد لماراثون.

فكرته أن الكاتب ألزم نفسه بقراءة كتاب كل أسبوع لمدة سنة كاملة و راح يقص علينا ظروف قراءة هذه الكتب. ما كنت أتوقعه أن أجد انطباعات عن هذه الكتب – فكرتها الأساسية – نبذة عن المحتوى – مدى رضاه عن الكتاب – لماذا اختاره من الأساس و ما هو تقييمه بصفة عامة. إلا أنه راح يتحدث عن عمله و زوجته و ابنه و تفاصيل حياته و بالمرة يلقى كلمة هنا أو هناك عن الكتاب الذي يقرأه. بالرغم من أسلوبه الممتع إلا أنه لم يكن عند مستوى التطلعات. و برغم هجومه على دان براون و اعتبار أن كتبه هي للتسلية فقط في القطارات فقد جاء هذا الكتاب مناسب أكثر لتلك القطارات.
الكلام ممتع و لذيذ لأنه عن الكتب و ظروف القراءة أو تأجيل مشاريع قراءة لأسباب واهية و عن عمر ضاع في السودوكو و برامج التوك شو بلا أي مردود حقيقي .كل هذا جميل و لكن بعد انهاء الفصلين الأولين عن المعلم و مرجريتا و عن ميدل مارش لم أعرف شيئا عن الكتابين تقريبا و لم يكن لدي أي سبب يجعلني أقرأهما الا ورد اسميهما هنا 

تحميل كتب PDF لـ آندي ميلر
  1.  

مقتطفات كتاب سنة القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي آندي ميلر PDF

القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي تأليف آندي ميلر maktbah.net 4

القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي تأليف آندي ميلر maktbah.net 1

تحميل كتاب سنة القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي آندي ميلر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب سنة القراءة الخطرة كيف استطاع خمسون كتابا عظيما إنقاذ حياتي آندي ميلر PDF

 


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. رواية كلب عائلة باسكرفيل مغامرات شيرلوك هولمز ارثر كونان دويل PDF
  2. كتاب الماسونية ذلك العالم المجهول دراسة في الأسرار التنظيمية لليهودية صابر طعيمة PDF
  3. رواية أرض السعادة ستيفن كينج PDF
  4. كتاب سر النجاح يعقوب صروف PDF
  5. كتاب تشريح الثورة كرين برينتن PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.  

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى