إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب الطلبة

كتاب سلوة الطالب نتف من هموم طلاب العلم والثقافة والآداب وعلو النفس وكمالها علي العمران PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

الطالب د. علي العمران موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 4

كتاب سلوة الطالب نتف من هموم طلاب العلم والثقافة والآداب وعلو النفس وكمالها علي العمران PDF ، كتاب ” سلوة الطالب ” هو كتاب خفيف صغير من حيث عدد الصفحات ومن حيث موضوعه ، الكتاب هو خطوة على الطريق في موضوع التشتت الملازم لكل طلبة العلم في البدايات ، يحاول رسم طريق يستفيد منه كل طالب علم في مراحله الأولية .

الكتاب معد على هيئة فصول صغيرة الحجم ، كل فصل يتحدث في موضوع واحد ويجمعها كلها أنها مهمة ولازمة لكل طلاب العلم فتارة يعالج التشتت ، وتارة يعلم بأنه ينبغي عليك التثبت قبل التوهيم ، وتارة يحمسك بذكر بعض من كانت همتهم عظيمة لدرجة تجعلك تستصغر نفسك أمامهم وفي أحايين كثيرة تحتقرها ثم بعد ذلك يخبرك أنهم رجال لو اجتهدت لوصلت لما وصلوا إليه فلا يكون إعجابك بهم منفرًا لك من الطريق ، ومثبطًا لهمتك ومجهودك بل يجب عليك أن تتخذهم قدوة وتسير بهداهم .

الكتاب نافع وجميل وما أنكرته على الكاتب يعد على أصابع اليد الواحدة .

أعجبني في طرحه أنه وإن كان يحدث مبتدئين وطلاب علم على أول الطريق إلا إنه في ذات الوقت يوردلك في بعض الفصول أشياء متقدمة جدًا مثل فصل من دقائق العلم ، وفصل العلو في مصادر البحث أو تلقي الأخبار ، وهذا مما يفيد الطالب المتقدم أو على الأقل لا يجعله يستصغر ما في هذا الكتاب .

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

مقتطفات من الكتاب

الطالب د. علي العمران موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 2 الطالب د. علي العمران موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 3

تحميل كتاب سلوة الطالب نتف من هموم طلاب العلم والثقافة والآداب وعلو النفس وكمالها علي العمران PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب سلوة الطالب نتف من هموم طلاب العلم والثقافة والآداب وعلو النفس وكمالها علي العمران PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى