إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF 1

كتاب سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية. يتحدث “ستيفن كوفى” من خلال هذا الكتاب عن الشيء الوحيد الذى يغير كل شيء؛ ألا هو الثقة، فالثقة هى العامل الوحيد الذى يعد الأساس فى تحديد نجاح أو فشل أى مؤسسة، فالمؤلف يتناول بوضوح وبنظرة ثاقبة مسألة تطوير الثقة من خلال الشخصية والكفاءة، وكيف يستطيع القادة والشركات “محل الثقة” إنجاز الأعمال والأشياء بشكل أفضل وأسرع وبتكلفة أقل.. ويقدم لنا المؤلف العديد من الأمثلة العملية التى توضح أنه كلما زادت الثقة فإنها تؤدى إلى نتائج أفضل، وبتكلفة أقل على المدى القريب سواء على مستوى حياتنا الشخصية أو المهنية..

 بأسلوبه الشائق يكشف ستيفن كوفي في هذا الكتاب قوة الثقة التي يعتبرها شيئا واحدا يغير كل شيء. يتحدى الكتاب الاعتقاد القديم أن الثقة مجرد فضيلة اجتماعية, ويظهر الجانب العملي منها على أنها حافز اقتصادي له مكانة قوية في حياة الشركات ومهارة قابلة للتعلم والقياس تجعل المؤسسات أكثر ربحا والناس أكثر مصداقية والعلاقات أكثر نشاطا.يوضح الكتاب أهمية الثقة كمفتاح للقدرات القيادية في الاقتصاد العالمي الجديد ، كما يوضح للقراء كيفية بث الثقة الدائمة في علاقاتهم الشخصية والمهنية، وبالتالي تحقيق نجاح متواز على هذين المستويين ورخاء مستمر في مناحي الحياة كافة.

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 – توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

وهو أب لتسعة أبناء وجد لـ49 حفيدا، عاش مع زوجته “ساندرا” بمدينة بروفو ( بولاية يوتاه. وكان قد استلم جائزة “الأبوة” عام 2003 من منظمة المبادرة الوطنية للأبوة. ويحمل ستيفن كوفي شهادة بكالوريوس في علوم إدارة الأعمال من جامعة يوتاه بمدينة “سولت ليك”، ويحمل شهادة ماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، ودكتوراه في التعليم الديني من جامعة “بيرجهام يانج” وهو مدير مؤسسة فرانكلين كوفي.

يعتبر كتاب سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF 5

سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF 3

تحميل كتاب سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF

أنا من بدل بالكتبِ الصحابا …. لم أجد لي وفيا إلا الكتابا – أحمد شوقي

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب سرعة الثقة ستيفن كوفي PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

ستيفن كوفي

ستيفن ر. كوفي (Stephen R. Covey) (ولد 24 أكتوبر عام 1932 - توفي 16 يوليو 2012) كاتب و مؤلف أمريكي ولد بولاية يوتاه الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى