إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الصحة والطب

كتاب روشتات غذائية غذائك دوائك جودة محمد عواد PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب  :

روشتات غذائية ، غذائك دوائك ، د محمد جودة موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كتاب روشتات غذائية غذائك دوائك جودة محمد عواد PDF ،  الكتاب الأكثر من رائع في علاج الكثير من الأمراض بالتغذية المناسبة لكل مرض

وفى أجواء الكتاب أن الترتيب الطبيعى للعلاج هو تقوية وتدعيم الحالة النفسية والتفاؤل وطول الدعاء والأمل.. ثم يأتى النشاط الرياضى العضلى، ويأتى الغذاء المناسب للمريض فى المرتبة الثالثة.. بعد التفاؤل والرياضة.
ويأتى الدواء فى المرتبة الرابعة.. فيؤدى دوره الدقيق فيشفى المريض بإذن الله.
غير أن المرضى ومعهم السادة الأطباء.. لا تهمهم الحالة النفسية.. وعادة ما يكون وراء المرض كارثة نفسية.. ومصائب لا يجد المريض لها حلاً.. فتسوء حالته وكذلك لا تهمهم الرياضة ولا المشى ولا التدليك.. فتبقى الدورة الدموية راكدة… ويقف عمل الدواء !
وكذلك لا يهمهم الغذاء المناسب للمريض.. فهم لا يعرفونه أصلا.. كل ما يعرفونه هو (كل المسلوق والبعد عن الحوادق والمسبكات).
المهم عند الجميع هو الدواء.. الدواء فقط.. والذى لا يعمل أبدا إلا فى وجود
(الحالة النفسية المتفائلة – الحالة الرياضية النشطة – الغذاء الصحى المناسب).
ويبين هذا الكتاب – روشتات غذائية – ليقدم بعض الأبحاث العلمية الخاصة بالتغذية العلاجية ويقدم أغذية مناسبة لكل مريض.. وأخرى ممنوعة بالنسبة له.. وطريقة إعداد الغذاء الصحى.. والكمية المطلوبة.

تحميل كتب إلكترونية لـ جودة محمد عواد PDF

مقتطفات من الكتاب :

روشتات غذائية ، غذائك دوائك ، د محمد جودة موقع المكتبة Maktbah.Net 4

روشتات غذائية ، غذائك دوائك ، د محمد جودة موقع المكتبة Maktbah.Net 2

تحميل كتاب روشتات غذائية غذائك دوائك جودة محمد عواد PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب روشتات غذائية غذائك دوائك جودة محمد عواد PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى