إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
تنمية بشرية

كتاب روح القيادة : إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

روح القيادة إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا 4

كتاب روح القيادة : إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا PDF هل يستطيع المرء ان يجد بداخله المقومات التى تؤهله لأن يقود الاخرين نحو السعادة والنجاح؟ الفيلسوف الامريكى من اصول هندية، ديباك تشوبرا يؤكد ان الانسان يستطيع ان يحصل على كل شئ: الحياة العائلية السعيدة والعمل الناجح والعلاقات القوية، والوصول الى الاهداف التى وضعها لنفسه. كل ذلك فى كتابه “روح القيادة” الذى يكشف فيه تشوبرا كيف وصل قادة العالم العظماء الى ما وصولوا اليه

قادة امثال مارتن لوثر كينج الذى حقق العدالة الاجتماعية للسود فى الولايات المتحدة، وغاندى الذى قاد الهند الى الاستقلال عبر سياسة اللا عنف، وونستون تشيرشيل الذى قاد بريطانيا الى النصر فى الحرب العالمية الثانية، وبوذا، الفيلسوف الهندى القديم الذى لازال حتى اليوم بعد مئات السنين، يؤثر فى النفوس والعقول فى كل انحاء العالم بأفكاره وحكمته.



روح القيادة إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا 1 روح القيادة إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا 2

تحميل كتاب روح القيادة : إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 قراءة اونلاين كتاب روح القيادة : إطلاق طاقاتك نحو العظمة ديباك شوبرا PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

ديباك شوبرا

ديباك شوبرا من مواليد 22 أكتوبر، 1946 طبيب وكاتب أمريكي، هندي الأصل والمولد، ألّف العديد من الكتب. مؤسس مركز شوبرا للصحة في كاليفورنيا ، عام 1995.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى