إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب علمية

كتاب رواد المعرفة عبر القرون من أرخميدس حتى هاوكينج الجزء الثالث كلفورد أ. بكوفر PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر  Telegram :

telegram

المعرفة عبر القرون ، من أرخميدس الجزء الثالث كلفورد أ. بكوفر موقع المكتبة تحميل كتب pdf Maktbah.net 2

كتاب رواد المعرفة عبر القرون من أرخميدس حتى هاوكينج الجزء الثالث كلفورد أ. بكوفر PDF ، الكتاب عبارة عن سفر غني ثر مثل جولات مستفيضة ومختصرة ومناقشات مفهومة وأخر غامضة , وسجالات ناجحة وغيرها فاشلة ..مابين مبدعين أقل ما وصفوا به هو اللمعية والعبقرية .

سقاد ذهنك ويؤخذ لبك في رحلة شيقة معطاء ليس أقلها التعرف على ( معنى الحقيقة حقا) , و ( متى سيكتشف القانون الأخير في الكون ؟) وكيف تتذوق ( إثبات جمال الرياضيات ورشاقتها ) , و ( إدراك فضلها على سائر العلوم ) فضلا عن معرفة ( الأماكن التي عاش فيها مكتشفوا القوانين ومبدعوها) ومعايشة ( صبرهم ومعاناتهم ) ومن ثم اكتشاف سر ( أشهر عشر معادلات رياضية حملتها طوابع نيكاراجوا البريدية ) .

كما ستتعرف على مبدأ الشك ( الهيزنبرك) , والمعادلات الموجية ل(شرودنجر) , ومعادلات المجال ل(أنشتاين) ونظريته في النسبية , وما يراه (هاكينج) بصدد هندسة ومصير الكون وتوصيفه لثقوبه السوداء , و (دلو) لتطورها البايولوجي , وعشرات غيرها .

 

تحميل كتاب رواد المعرفة عبر القرون من أرخميدس حتى هاوكينج الجزء الثالث كلفورد أ. بكوفر PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب رواد المعرفة عبر القرون من أرخميدس حتى هاوكينج الجزء الثالث كلفورد أ. بكوفر PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى