إبحث عن كتاب أو مؤلف :

 

كتب عربية

كتاب رسالتي إلى الأمة زغلول النجار PDF

كتاب رسالتي إلى الأمة زغلول النجار PDF

 

رسالتي إلى الأمة زغلول النجار Maktbah.Net 1

مراجعة كتاب رسالتي إلى الأمة زغلول النجار PDF :

الكتاب مقسم إلى قسمين، القسم الأول يتحدث عن حاجة الإنسان للتعرف على الكون ومنها يشرح الكاتب الإعجاز العلمي في الخلق
ثم يبدأ بالحديث عن حاجة الإنسانية للدين وللمحافظة على بيئة الأرض، ويختمه بالحديث عن حاجة الإنسان للتعرف على التاريخ وهو أكثر ما أثار إعجابي وأثرى معلوماتي

الفصل الثاني يتحدث عن كيفية خروج المسلمين من محنتهم الراهنة ومنها يتحدث تفصيلاً عن ضرورة إصلاع التعليم، الإقتصاد، الإعلام، الزراعة، الإدارة، السياسية وغيرها.

هذا الكتاب يقدم إالى أمة الإسلام خلاصة تجربة استمرت لأكثر من نصف قرن بين ربوع العالمين الشرقى والغربى , وقد تغرب كل منهما عن الدين فشقيا وأشقيا أهل الأرض جميعا .. !! وقد تم ذلك بمؤامرة دولية , أدت إلى تمزيق العالم الإسلامى إلى أكثر من ستين دولة ودويلة , وهو ما أضعف قدراته البشرية والمادية , وادى إلى تخلفه بعد أن حمل لواء الحضارة فى كل منحى من مناحى الحياة لأكثر من عشرة قرون كاملة  

 

زغلول راغب محمد النجار (17 نوفمبر 1933) هو داعية إسلامي يركز على الإعجاز العلمي في النصوص المقدسة الإسلامية. أكاديميا، فهو باحث جيولوجيا مصري درس في كلية العلوم جامعة القاهرة وتخرج منها سنة 1955م بمرتبة الشرف، وكُرِّم بالحصول على جائزة الدكتور مصطفى بركة في علوم الأرض. زميل الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية وعضو مجلس إدارتها، وأحد مؤسسي الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة.

 

 

هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 

مقتطفات من كتاب رسالتي إلى الأمة زغلول النجار PDF

رسالتي إلى الأمة زغلول النجار Maktbah.Net 2

رسالتي إلى الأمة زغلول النجار Maktbah.Net 4

تحميل كتاب رسالتي إلى الأمة زغلول النجار PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب رسالتي إلى الأمة زغلول النجار PDF

kaspersky internet security logo

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق