إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
دراسات وأبحاث

كتاب ذواقة الشاي كيف أحدث الإحصاء ثورة علمية في القرن العشرين ديفيد سالسبورغ PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

ذواقة الشاي ديفيد سالسبورغ موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 1

كتاب ذواقة الشاي كيف أحدث الإحصاء ثورة علمية في القرن العشرين ديفيد سالسبورغ PDF ،صرحت سيدة في إحتفالية شاي بكامبريدج، إنجلترا أن مذاق الشاي لا يتشابه إذا صببناه على اللبن منه إذا صببنا اللبن فوقه، فأثار كلامها تهكم أذهان المجموعة العلمية. اقترح واحد من الضيوف ويسمى رونالد آيلمر فيشر أن يختبر فرضيتها علمياً.

فليس هنالك من هو أكثر جدارة منه للقيام بمثل ذلك الامتحان، لأنه أمر مجال الإحصاء ليركّز على جهة سيطرة على أسلوب وكيفية الاستحواذ على المعلومات وأهمية فهمها. إن أسلوب وكيفية تركيب المعلومات وأهمية فهمها. إن أسلوب وكيفية تركيب المعلومات واستخدامها لديه توازي ضرورة المعلومات نفسها. لن يتعرّض قراء كتاب صاحبّاقة الشاي، لنظريات فيشر (وانعكاساتها)

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من كتاب ذواقة الشاي كيف أحدث الإحصاء ثورة علمية في القرن العشرين ديفيد سالسبورغ PDF

ذواقة الشاي ديفيد سالسبورغ موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 4 ذواقة الشاي ديفيد سالسبورغ موقع المكتبة.نت www.maktbah.net 2

تحميل كتاب ذواقة الشاي كيف أحدث الإحصاء ثورة علمية في القرن العشرين ديفيد سالسبورغ PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب ذواقة الشاي كيف أحدث الإحصاء ثورة علمية في القرن العشرين ديفيد سالسبورغ PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى