إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب الشعر

كتاب ديوان عنترة بن شداد حمدو طماس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

كتاب ديوان عنترة بن شداد حمدو طماس PDF ما يميز شعر عنترة بأنه متنوع، تقرأ هجاء مرة ومرة فخر ومرة غزل وفي كل نوع تجد شعر مختلف وأسلوب مختلف. هذا في شعره، أما عنترة في شخصه فهو شخصية غريبة. رجل ولد شديد سواد البشرة مكروه من قبيلتة لسواد لونه ولأنه عبد. عاشق متيم ومعذب من محبوبته، إلا أنه كان شديد الفخر لنفسه، شديد الإعتزاز بقبيلته، محب عاشق لمحبوبته، بطل صنديد في الحرب.
ورغم أنه شديد الصلابة والقوة إلا أنه رقيق المشاعر ضعيف القلب أمام من يحب، إضافه إلى ذلك أنه له فلسفة وحكمة في الحياة، رغم أنه عبد، ولكن غير أي عبد أخر، بل ترك إرث أدبي شعري رائع، وترك قصة حب يتحاكي عليها الناس في كل زمن، كفي انه ذكر علي لسان الرسول صلى الله عليه وسلم بمدح.

 

تحميل كتاب ديوان عنترة بن شداد حمدو طماس PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب ديوان عنترة بن شداد حمدو طماس PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

حاجب الاعلانات لديك غير متوافق مع موقعنا !