إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الحياة الزوجية

كتاب دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية PDF

انضموا الينا عبر الفايسبوك وتوصلوا بجديد الكتب

دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية موقع المكتبة www.maktbah.net 1

كتاب دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية PDF ،  تعاني كثير من الأسر اليوم من مشكلات جوهرية وخلافات حادة تقوم بين الأزواج، تسرق سعادتهم وتؤدي بأسرهم إلى نتائج وخيمة، بعدما انعقدت الآمال على حياة رسموها بأحلامهم.. ويمكن لتلك الأحلام الذهبية أن تتحقق لو أن الأزواج تفهموا بوعي وظيفتهم التي رسمها الله لهم في بناء الأسرة، أهم وظيفة على الأرض، فالإنسان مراد الله، خَلَقه لغاية، لا للهو ولا للعبث ?أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّما خَلَقْناكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنا لا تُرْجَعُونَ? [المؤمنون 23/115].

وأن هذا الإنسان (كلا الزوجين) راعٍ مستأمن مسؤول. هذا الكتاب دورة حقيقة تبصّر الشباب ذكوراً وإناثاً بطبيعة الحياة الزوجية، وتَقِفُهم على أسباب نجاحها واستمرارها وسعادتها ودواعي إخفاقاتها.. و يضع أيديهم كذلك على النقاط المهمة الدقيقة في العلاقات الزوجية ، ويبحث في طبيعة المشكلات الناجمة عادة. وأصل الكتاب محاضرات بدأها المؤلف من خطوات الخطبة الأولى، وتدرج بها حتى استقرار الحياة الزوجية. ومن خلال ذلك قدّم نصائح قيّمة للزوجين ، من أجل أن تكون الأسرة قلعة صامدة في وجه العواصف الهوجاء.

 

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف 

  1.  

 مقتطفات من كتاب دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية PDF

دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية موقع المكتبة www.maktbah.net 4 دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية موقع المكتبة www.maktbah.net 2

تحميل كتاب دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب دورة فنون ومهارات الحياة الزوجية خالد عمر علي عطية PDF

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى