إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب عربية

كتاب دليل العظمة روبن شارما PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

العظمة روبين شارما maktbah.net 1

كتاب دليل العظمة روبن شارما PDF ، على موقع المكتبة نت لـ تحميل كتب PDF . دليل فعّال بشكل مدهش وعملي بصورة هائلة . سوف يلهمك لأن تصل إلى التميز ، في حياتك الخاصة والمهنية على حد سواء ، ومؤلف هذا الكتاب هو روبين شارما ، وهو واحد من أنجح المدربين في العالم ، .

يعتبر هذا الكتاب من الكتب القيمة و التحفيزية الهامة في علم القيادة والنجاح في مجال العمل والوصول إلى التميز ، حيث يجيب على العديد من التساؤلات التي تدور في أذهان الكثير، والتي تتمثل في الآتي، كيف يصل الصفوة من الرجال إلى القمة؟، كيف أصبح من العظماء؟، وقد تميز هذا الكتاب بسهولة كلماته وأسلوبه الذي يندرج إلى أذهان القراء بسلاسة ويترسخ في أذهانهم، بالإضافة إلى ترابط الفقرات، كمان أنها تسجد الواقع الذي يعيش فيه الإنسان.

يحتوي الكتاب على 101 موضوع تقريبا ولا يزيد عن ثلاثة صفحات في كل نقطه تحدث عنها ، وميزة روبن يعطيك الزبدة من غير كلام كثير ، وسوف اذكر فقط عشر نقاط باختصار من التي ذكرها الكاتب ويمكنكم الرجوع للكتاب للاستفادة اكثر

· لا شيء يفشل كالنجاح :

– الكاتب هنا اقتبس من ريتشارد كاريون ” لا شيء يفشل كالنجاح ” بمعنى عندما تحقق مكاسب وارباحا جيدة تميل للتفريط في جودة أدائك

– فكلما أصبحت انت وشركتك أكثر نجاحا ، احتجت لأن تتعامل مع عملائك بتواضع اكثر ، وتظهر لهم تفاني اكثر ، وتكون اكثر التزاما بالكفاءة والفعالية والتحسن الدائم ، وسرعة الأداء والتقدم ، لأنه في اللحظة التي تتوقف فيها عن فعل نفس الأشياء التي أوصلتك للقمة ، ستبدأ في الهبوط و الانحدار نحو القاع.

· كن نجمًا في العمل:

– هنا ذكر الكاتب أهمية الاستغراق في العمل ، واستغلال قدراتك بأقوى صورة ممكنة ، والتحمس الشديد تجاه المهام التي يجب أداؤها ، والالتزام الصارم تجاه مشروعاتك وافضل فرصك.

– ان العمل يمنح حياتنا معناها ، وهو مؤثر على القيمة الذاتية، وأداء عملك بتفوق ليس شيء تعمله من أجل الشركة ، ولكن هبه لذاتك فعندما تكون عظيما في العمل الذي تؤديه فذلك يعزز احترامك لذاتك.

– بماذا تشعر عندما يكون يومك مليء بالعمل ؟ بماذا تشعر عندما تبذل اقصى جهدك وتستمتع بالعمل ، وتخدم عملائك بأفضل طريقه ممكنه ، بماذا تشعر عندما تحقق اهدافك وتصبح حقيقة بين يديك ؟ سوف تشعر بمشاعر جميل اليس كذلك ؟

– ليس من الضروري أن تتبوأ اعلى المناصب لكي تؤدي افضل عمل ممكن

– لذلك احرص على أن تكون نجما في عملك اليوم ، وقم باعتلاء خشبة المسرح ، قدم أداء عمرك وادهش جمهورك.

روبين شارما هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي. كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة.

ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية.ويكيبيديا

يعتبر كتاب دليل العظمة روبن شارما PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

 

مقتطفات من الكتاب :

العظمة روبين شارما maktbah.net 3

العظمة روبين شارما maktbah.net 4

 

تحميل كتاب دليل العظمة روبن شارما PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

تحميل وقراءة أونلاين كتاب دليل العظمة روبن شارما PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

روبن شارما

روبين شارما هو مؤلف ومدرب كندي في التنمية الذاتية و بناء القادة والتنمية البشرية والتطويرمن أصل هندي. كذلك له كتب مؤلفات ذائعة الصيت، منها “الراهب الذي باع سيارته الفيرارى“، وكتاب دليل العظمة. ولد روبين شارما في 18 مارس 1965 في نيبال لوالدين هنديين. درس الحقوق في كندا وألف 11 كتابا ناجحا في التنمية الذاتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى