إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الحياة الزوجية

كتاب دروس الحب الآن دو بوتون PDF

palestin

فلسطين في القلب

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني


 

أو إنضموا إلينا عبر التلغرام Telegram :

telegram

الحب . الآن دو بوتون موقع المكتبة maktbah.net 3

كتاب دروس الحب الآن دو بوتون PDF ، من أحلى الكتب التي تناقش فكرة الحب من وجهة نظر أقرب للواقعية وأبعد عن الرومانسية. هذه القصة التي عرضت في الكتاب قصة رجل وامرأة التقيا ويمران بفترات في حياتهما العاطفية والزوجية ليعرض لنا الكاتب بروعة نظرة تحليلية لدورة الحب في حياتهما وتحليل لتصرفات كل منهم ومخاوفه وآماله وتصوراته عن الحب وتوقعاته التي نشأت من الطفولة والمخاوف التي بنيت من التجارب السابقة. الحب كما لم يعرض من قبل. تنتهي قصص الحب غالبا بالزواج ولا نعلم ماذا يحدث فيما بعد لا أحد يقول لنا كيف واجه العواصف التي تنتشل الحب من قلوب الناس. لا أحد يقول لنا كيف نواجه الحياة حين تكبل قدرتنا على الحب.

الكتاب يعرض فكرة مريحة للحب والزواج والتفاهم. الحب مهارة تتقنها مع الوقت وليس فقط مجرد شعور، مهارة أن تعبر عن نفسك، أن تسمع الآخر، أن تتحمل. الحب شعور نبيل، لكي يستمر يجب أن يقوى بمهارات عديدة. للأسف اختزلنا الحب في البدايات والشعور بالحماس والشغف وتناسينا الحب الذي يستمر ويقوى وينتقل إلى مرحلة عالية من التقبل والتفاهم. أجمل ما في الكتاب واقعيته، أنك تشعر بارتباط نحو الشخصيات ومشاكلهم كأن تبحث عن حل لمشاكلك أيضا معهم.

من مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا “عزاءات الفلسفة” و “قلق السعي إلى المكانة”
في هذه الرواية المرحة الحكيمة، يتتبع مؤلف “عزاءات الفلسفة”، الذي يعتبر واحدًا من أكثر المؤلفين مبيعًا على مستوى العالم، المسار الجميل والمعقد للعلاقة الرومانسية. فنحن جميعًا نعرف كم تكون أيام الحب الأولى مثيرة ومذهلة. لكن، ماذا بعدها؟
يقع رابح وكيرستن في الحب.. يتفتّح الافتنان بالآخر.. ثم يأتي مسار الحياة بعد ذلك. يتزوجان وينجبان، لكن العلاقة على المدى البعيد لا تكون بسيطة، إذ تتغير مشاعرنا بعد أن تعيش ضغوط العيش اليومي.
عبر قصة رابح وكيرستن نرى بسطًا لفلسفة الحب.
الحب هو الموضوع الأثير لدي بوتون؛ ومجددًا يُظهر ما يتمتع به من قدرة على كشف كل ما لدينا من مخاوف وآمال وأفكار. والحصيلة تجربة حسّية، روائية وفلسفية ونفسية، تجعلنا نفكر في تجربة الحب.
إنها حكاية منعشة شديدة الجاذبية.

 

تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

  1. كتاب ملخص قواعد اللغة العربية فؤاد نعمة PDF
  2. كتاب الايات الكونية ودلالتها على وجود الله محمد متولي الشعراوي PDF
  3. كتاب مالك بن نبي عصره وحياته ونظريته في الحضارة فوزية بريون
  4. كتاب الفلسفة المادية و تفكيك الإنسان عبد الوهاب المسيري PDF
  5. رواية هذيان نواقيس القيامة محمد جعفر PDF

 

مقتطفات من الكتاب : 

الحب . الآن دو بوتون موقع المكتبة maktbah.net 1 الحب . الآن دو بوتون موقع المكتبة maktbah.net 2

تحميل كتاب دروس الحب الآن دو بوتون PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب دروس الحب الآن دو بوتون PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى