إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
الكتب الإسلامية

كتاب داء و دواء خالد أبو شادي PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

أو إنضموا إلينا عبر : Telegram & Instagram :

instagram telegram
   

كتاب داء و دواء خالد أبو شادي PDF هذا الكتاب سلس الأسلوب منظم قريب من القلب يعرض فيها دكتور خالد أبو شادي أدواء العصر التي شاعت وتمكنت من القلوب ويعرض سبل علاجها ثم يضرب لها أمثلة واقعية لكل منها من خلال إجاباته على موقع أسك ،

يبدأ بالغيبة ويعرض بعدها هجر القرآن وفحش القول وهجر تدبر القرآن وإطلاق البصر والغفلة وقسوة القلب والاختلاط والتبرج وضياع الفجر والظلم والحسد وغيرهم، وعندكل داء يفصل أسبابه ومخاطره ويبين نهي الشريعة عنه والتحذير منه في القرآن والسنة ثم يعرض لسبل العلاج في نقاط محددة مستوحاة كذلك من القرآن والسنة ثم يوجز كل ذلك على هيئة نقاط ملخصة الداء والدواء معا ثم يضرب مثالا واقعيا عبر إيراد الأسئلة المتعلقة بهذا الداء على موقع أسك. كتاب موجز ومكثف لكنه شديد الأهمية وأرجو أن ينفعنا الله به

 

اخترنا لكم 10 من كتب PDF المميزة :

تحميل كتاب داء و دواء خالد أبو شادي PDF

 

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

 

قراءة اونلاين كتاب داء و دواء خالد أبو شادي PDF

 


Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها . وفي حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.   

خالد أبو شادي

خالد أبو شادي هو دكتور صيدلي وداعية إسلامي من مواليد 18 مارس 1973 محافظة الغربية  مركز  زفتى قرية تفهنا العزب ، درس في دولة الكويت وأكمل الدراسة الجامعية في كلية الصيدلة جامعة القاهرة. له كتب ومحاضرات توعوية، ويركز في دعوته على القلب ووسائل الخروج به من الظلمات. هو زوج إحدى بنات المهندس خيرت الشاطر السبعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى