إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

كتب علمية

كتاب خرافة التطور روبرت جميس غالغي PDF

توصل بجديد الكتب على بريدك الإلكتروني بالإشتراك معنا

اضف إيميلك وتوصل بكل كتاب ننشره

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo  

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673  

أو على اليوتيوب :

youtube maktbah net

خرافة التطور روبرت جميس غالغي موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 3 1

كتاب خرافة التطور روبرت جميس غالغي PDF ، تحميل مجاني ومباشر من موقع المكتبة.نت لـ تحميل وتنزيل كتب PDF .

مايجهله الكثيرون عن كتاب داروين – اصل الانواع-ان مايحتويه هو مجرد نظريه وضعها خلال مشاهداته وضمنها هو نفسه عددا كبيرا من الشكوك في كثير من مواضعها .

يقول المترجم في تقديمه للكتاب: تأتي أهمية الكتاب الذي بين أيدينا (خرافة التطور)، فهو كتاب فريد على صغره، سهل على عمق معلوماته، مقنع لوضوح أدلته، أرجو أن تكون ترجمته ووضعه بين أيدي قراء العربية خطوة على طريق إثراء المكتبة العربية بما يعين على جلاء ما استغشى على بعض أبناء جلدتنا من هذه القضية، وأن يكون سببا في نشر الوعي الصحيح حول تهافت نظرية دارون ولكن بطريقة علمية صحيحة تستند على الدليل والبرهان والبحث العلمي والمنطق السليم.

ويتابع قائلاً: يعرض الكاتب في كل فصل حقيقة أو مجموعة من الحقائق الواضحة بطريقة يفهمها القارئ العادي، ويعجز القارئ المتبحر في العلم عن دحضها، فمثلا، يبين في أحد الفصول استحالة نشأة الخلية بالصدفة، وفي فصل آخر الفجوات الكبيرة بين الكائنات التي يدعي دارون وأنصاره أنها نشأت من أصل واحد، وفي فصل ثالث، يبين التركيب المعقد جدا للآليات التي تتمتع بها الكائنات الحية والتي يستحيل تصور تكوينها دون مكون، وخاصة الجينات، ويعرض أيضا في أحد الفصول إلى الكلام عن النباتات، وكيف أنه من غير الممكن أن تكون آلية التركيب الضوئي قد نشأت بواسطة التطور.

ويضيف المترجم: من أمتع الفصول وأكثرها إقناعا، ذلك الذي يتحدث فيه عن الغرائز في الكائنات الحية، فيضرب العديد من الأمثلة من مختلف أنوع الكائنات، ويتساءل: هل هذه الغرائز موجودة في الجينات؟ وكيف يمكن للكائنات أن تكتسب هذه الغرائز ثم تورثها؟

مقتطفات من الكتاب :

خرافة التطور روبرت جميس غالغي موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 1 1

خرافة التطور روبرت جميس غالغي موقع المكتبة.نت www.Maktbah.net 2 1

تحميل كتاب خرافة التطور روبرت جميس غالغي PDF

من لا يحب، لا يعرف القراءة، ولا الكتابة، ولا الصلاة، ولا الفرح، ولا العطاء .

غادة السمان

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة أونلاين كتاب خرافة التطور روبرت جميس غالغي PDF

Maktbah.net

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى