إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

التنمية البشرية

كتاب حين تكبو انهض الحياة معركة فلا ترفع راية استسلامك لأنك إن فعلت فأنت تحتضر سلوى العضيدان PDF

تكبو انهض سلوى العضيدان 2 موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

كتاب حين تكبو انهض الحياة معركة فلا ترفع راية استسلامك لأنك إن فعلت فأنت تحتضر سلوى العضيدان PDF ، تحميل الكتاب مباشر من موقع المكتبة نت أكبر مكتبة كتب PDF ، تحميل وتنزيل مباشر وقراءة أونلاين كتب الكترونية PDF مجانية.

كتاب جمع بين دفتيه مجموعة قصص واقعية ، وبين كل قصة واخرى هناك نصائح قصيرة و ومضات .. وشيئاً من مقالات الكاتبه ، قصصها مؤثرة جداً وفي كل قصة فائدة وامل وتفاؤل وصبر .. لعل اجمل القصص واقواها تأثيراً هي ( الأمل البعيد ) فأنت ك قارىء تكاد ترى الألم والعذاب من بين تلك السطور ، وتشمئز مما هو مكتوب فكيف بمن عايشه فعلاً !كتاب جميل يسجل تجارب أناس نهضوا واستعادوا حياتهم ، جميل وأسلوب الكاتبة جميل ، ويحتوي وصايا قيمة للنجاح .

حين تكبو.. انهض.. لا تنتظر من أحدهم أن يمد يده إليك ليساعدك.. أزل الغبار عن ثيابك، واجمع حاجياتك المتناثرة والبس نعليك وأكمل المسير؛ فالطريق لم ينته بعد !

حين تكبو.. انهض.. فالفشل لا يعني نهاية العالم؛ لأنك حين تبحث ستجد أشياء جميلة في هذا العالم تستحق منك أن تبدأ من جديد.. !

حين تكبو.. انهض.. وأطفئ شموع اليأس التي تتراقص ظلالها على جدران حياتك.. وانفث من أنفاس إرادتك ما يجعلها تخبو للأبد، واسكب الزيت بهدوء في قناديل الأمل !

حين تكبو.. انهض.. وقلب أوراق التاريخ العتيقة، وأطلق العنان لنفسك المثقلة بالهموم لتبحر في لجة أمواج الصراع التي عاشها العظماء ضد الفشل، وأصغ السمع لأنين اليأس الذي ولى الأدبار مثخن الجراح أمما عنفوان إرادتهم !

حين تكبو.. انهض.. وحطم دوائر الحزن التي حاكتها حول قلبك خيوط اليأس، واعلم أن تشبثك بالأمل سيحيل خيوطها أنكاثا فاصمد !

حين تكبو.. انهض أطلق أسر دموعك دعها تجري أنهارا فوق وجنتيك، تخلص من ملوحة الانكسار، لا تكبت مشاعر الانهزام في داخلك بل اقذف بها عن حقولك، فليس عارا أن نبكي، لكن العار أن نظل نبكي للأبد وأشجارنا في حقولنا تحترق !

حين تكبو.. انهض.. حطم تماثيل الوهم التي نصبتها في قلبك.. لمن لا يستحق نبضاته.. فشيء رائع أن نرسم صورة جميلة لمن نحب، لكن الأروع أن نؤمن أن تلك الصورة لا توجد إلا في الخيال فقط.. فلملم شتاتا قلبك وأكمل المسير ولا تلتفت وراءك أبدا !

يعتبر كتاب حين تكبو انهض الحياة معركة فلا ترفع راية استسلامك لأنك إن فعلت فأنت تحتضر سلوى العضيدان PDF من الكتب المهمة التي أحاطت بالكامل بموضوع الكتاب وشملت دراسة كل جوانبه دراسة بحثية معمقة ومنقحة والتي من شأنها اثارة اهتمام الباحثين والطلاب المهتمين بالدراسات والبحوث في المجال .

تحميل كتب PDF لنفس المؤلف :

  1.  كتاب ‎شيء مني يشبهك ثلاثون قانونا غيرت حياتي وستغير حياتك أنت أيضا‎ سلوى العضيدان PDF

مقتطفات من الكتاب

تكبو انهض سلوى العضيدان 1 موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

تكبو انهض سلوى العضيدان 3 موقع المكتبة تحميل كتب إلكترونية PDF www.Maktbah.net

 

تحميل كتاب حين تكبو انهض الحياة معركة فلا ترفع راية استسلامك لأنك إن فعلت فأنت تحتضر سلوى العضيدان PDF

الإلحاح للحصول على كتاب وتملكه هو نوع من الشهوة التي لا يمكن مقارنتها بأي شهوة أخرى. – ألبرتو مانغويل

موقع المكتبة تحميل كتب PDF Maktbah.net 2

تحميل وقراءة أونلاين كتاب حين تكبو انهض الحياة معركة فلا ترفع راية استسلامك لأنك إن فعلت فأنت تحتضر سلوى العضيدان PDF

تحميل كتب PDF Maktbah.net

  • غير معني بالأفكار الواردة في الكتب .
  • الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف في حالة وجود مشكل المرجو التواصل معنا .

نرحب بصدر رحب بكل استفساراتكم وارائكم وانتقاداتكم عبر احدى وسائل التواصل أسفله :

  1. صفحة : حقوق الملكية
  2. صفحة : عن المكتبة 
  3. عبر الإيميل : [email protected] أو [email protected]
  4. عبر الفيسبوك
  5. عبر الإنستاغرام : إنستاغرام 

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى