إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

 
كتب سياسية

كتاب حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل PDF

كتاب حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل PDF

 

حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل maktbah.Net 3

مراجعة كتاب حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل PDF :

بعد أن احتلت أمريكا العراق، ودمرت بنيته التحتية والفوقية – المدمرة أصلاً – ودمرت، ونهبت تراثه وآثاره، فإنه من حقنا إعادة السؤال مرة تلو الأخرى، هل انتهت المشكلة التي افتقلتها أميركا مع العراق، وهل سيتخلص الشعب العراقي من آثار الإحتلال الأميركي الغاشم؟ وهل ستكف أميركا عن ملاحقة الدولة العربية والإسلامية وفرض الحصار والعقوبات عليها؟!… وهل سيتخلص الشعب الفلسطيني من إرهاب الدولة الصهيونية وينعم بالسلام وبدولته المستقلة كباقي شعوب الأرض؟؟؟!.

بالتأكيد لا، وسنرى جميعاً في الأيام القادمة مشكلة جديدة ستفتعلها أميركا لتنفيذ ما تريد سواء مع إيران أو سوريا أو السودان… إلخ فقائمة المطلوبين كبيرة – ستون دولة – والقاسم المشترك في القائمة هو الإسلام والعروبة، والأهداف المعلنة التي رشحت من تصريحات المسؤولين الأمريكيين مخيفة، وما خفي كان أعظم.

وإن هذا ليقودنا، وعلى ضوء المتوافر من معطيات، إلى محاولة الإستبصار، عن طريق القياس، بما يمكن أن يفضي إليه فعل هذا العامل الديني بالنسبة للبشر في منطقة الشرق الأوسط، الساحة الراهنة لإنطلاقة المشروع الصهيوني، وما سوف يلي تلك المنطقة من ساحات أوسع للمشروع الكوكبي، ففيما يتعلق بمنطقة الشرق الأوسط، شهدت المنطقة وستظل تشهد بما هو مرجح، وبادئ ذي بدء بأن التصميم الأميركي الذي لا يجيد على تأمين التفوق التقني والعسكري الإسرائيلي إبتداءً من المجال التقليدي، ووصولاً إلى مجال القدرة النووية، وقدرات الدمار الشامل، والذي لا يغيب عن الذهن – هنا – أن موقعة هرمجدون اتخذت في الوعي الأميركي بإستمرار منذ بدأ التبشير الأصولي بها بعد عام 1945م صورة القصف النووي المكثف، الذي ستباد فيه كل تلك الجيوش الشريرة (الصاعدة) من صفحات سفر حزقيال وسفر دانيال وسفر يوحنا اللاهوتي على (المدينة المحبوبة) يروشاليم، والأمة المقدسة (إسرائيل).


تحميل كتب الكترونية PDF مميزة :

 


هام : كل الكتب على الموقع بصيغة PDF اي كتب إلكترونية ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

 


مقتطفات من كتاب حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل PDF

حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل maktbah.Net 1

حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل maktbah.Net 2

تحميل كتاب حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل PDF

تحميل كتب إلكترونية 1

قراءة اونلاين كتاب حملات بوش الصليبية على العالم الإسلامي يوسف العاصي الطويل PDF

تحميل كتب إلكترونية 2


 

يتم فحص كل الكتب الإلكترونية PDF من الفيروسات قبل نشرها

kaspersky internet security logo

 

لأن المعرفة والمعلومات يجب أن تكون مجانية ومتاحة للجميع في جميع أنحاء العالم.

نحن على  “موقع المكتبة – Maktbah.Net ” وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني.

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

ختاما ، نتمنى لكم قراءة ممتعة 

موقع المكتبة PDF

نحن على  "موقع المكتبة – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى