إبحث عن كتاب أو مُؤلف :

السير والمذكرات

كتاب حكمة ستيف جوبز التجارية مئتان وخمسون شاهداً مأثوراً من المبتكر الذي غير العالم الان كين توماس PDF

توصل بجديد الكتب عبر بريدك الإلكتروني

 

إنضموا إلينا عبر  Telegram :

600px Telegram logo

 

أو مجموعتنا على الفيسبوك :

1260673

 

أو على اليوتيوب : 

youtube maktbah net

حكمة ستيف جوبز التجارية الان كين توماس موقع المكتبة Maktbah.Net 1

كتاب حكمة ستيف جوبز التجارية مئتان وخمسون شاهداً مأثوراً من المبتكر الذي غير العالم الان كين توماس PDF ، تجميع لمقولات من لقاءات متفرقة مع ستيف جوبز. تصلح إطلالة على طرق تفكيره في مجاله. وفيها حكم مميزة جدا، تستحق التأمل والتطبيق. 

كان ستيف جوبز ـ المدير التنفيذي لشركة آبل إنك ـ واحداً من أكثر رجال الأعمال المغامرين في هذا الجيل إبداعاً في الخيال وتقدمية في الفكر؛ لقد غيرت شركة آبل، حين اتبعت رؤيته الثاقبة وإدارته الحاذقة، طريقة تفاعل الناس معاً وتفكيرهم بالتقانة.
اشتهر جوبز بنبوغه العبقري مثلما عرف بخصوصيته، أما النصائح والمعارف التي قدمها للعالم فتوفر رؤية موغلة في أعماق أهم رجل ظهر في القرن الماضي.
«زمنك محدود، لذلك لا تضيعه في العيش حياة الآخرين.. لا تسقط في شرك العقائد الدوغمائية المتزمتة، أي العيش وفقاً للنتائج التي توصلوا إليها بتفكيرهم».
«لم نشعر يوماً بالخجل من سرقة الأفكار العظيمة..».
«علاج آبل ليس في خفض التكاليف والنفقات، بل في ابتكار طريقة للخروج من مأزقها الراهن».
«تذكر أنني سأموت قريباً، أهم أداة واجهتها للمساعدة على اتخاذ الخيارات الكبرى في الحياة، ولأن كل الأشياء تقريباً ـ التوقعات، والاعتزاز والكبرياء، والخوف من الإحراج أو الإخفاق ـ تبهت وتسقط في مواجهة الموت، لا يبقى سوى المهم حقًّا وفعلاً».

تحميل كتب إلكترونية لـ الان كين توماس PDF

  1.  

مقتطفات من كتاب حكمة ستيف جوبز التجارية مئتان وخمسون شاهداً مأثوراً من المبتكر الذي غير العالم الان كين توماس PDF

حكمة ستيف جوبز التجارية الان كين توماس موقع المكتبة Maktbah.Net 4

حكمة ستيف جوبز التجارية الان كين توماس موقع المكتبة Maktbah.Net 3

تحميل كتاب حكمة ستيف جوبز التجارية مئتان وخمسون شاهداً مأثوراً من المبتكر الذي غير العالم الان كين توماس PDF

كتب إلكترونية PDF Maktbah.net

قراءة اونلاين كتاب حكمة ستيف جوبز التجارية مئتان وخمسون شاهداً مأثوراً من المبتكر الذي غير العالم الان كين توماس PDF

 

Maktbah.net

نحن على موقع المكتبة – Maktbah.Net وهو موقع عربي لـ تحميل كتب إلكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني وتوفر الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .

نقوم بجمع الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم باعادة نشرها ومواكبة للتطور التقني وتوفر الأجهزة الذكية في كل مكان وفي كل يد ، نسعى دائما الى تشجيع استغلال هذه التقنيات في المطالعة والقراءة ، و ان تصل هذه المعرفة الموجودة في الكتب بالدرجة الأولى الى الجميع خاصة الأماكن التي لا يمكنك شراء الكتب المفضلة بسهولة .

هامكل الكتب على الموقع بصيغة كتب إلكترونية PDF ، نقوم بجمع هذه الكتب PDF الموجودة سلفا على شبكة الانترنت ونقوم نحن على موقع المكتبة بتنظيمها وتنقيحها والتعديل عليها لتناسب الأجهزة الإلكترونية وثم اعادة نشرها .

فإذا تم نشر كتابك دون علمك أو بغير موافقتك أو في حالة وجود مشكلة بالكتاب فالرجاء الإبلاغ ، وسنتعامل مع المشكل فورا . أبلغنا عبر احد الروابط أسفله :

الملكية الفكرية محفوظة للمؤلف ، ولسنا معنيين بالأفكار الواردة في الكتب.

موقع المكتبة.نت

نحن على  "موقع المكتبة.نت – Maktbah.Net " وهو موقع عربي لـ تحميل كتب الكترونية PDF مجانية بصيغة كتب الكترونية في جميع المجالات ، منها الكتب القديمة والجديدة بما في ذلك روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والحياة الزوجية ، كتب الثقافة الجنسية ، روائع من الأدب الكلاسيكي العالمي المترجم إلخ … وخاصة الكتب القديمة والقيمة المهددة بالإندثار والضياع وذلك بغية إحيائها وتمكين الناس من الإستفادة منها في ضل التطور التقني...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى